الصد عن الحج والعمليات السوداء !

الزيارات: 488
التعليقات: 0
الصد عن الحج والعمليات السوداء !
د/ فيصل معيض القحطاني

في هذا المقال سوف أسلط الضوء على ما تقوم به حكومة خادم الشرفين هذه الأيام ونحن على أبواب اداء الركن الخامس حج بيت الله الحرام وبين ما يروج له النظام القطري عن منع الحجاج القطريين من الحج ارضاء للنظام الإيراني وللميشيات الحوثية وحزب الله وكذلك تقارير العمليات السوداء التي قام بهاالنظام القطري. وسوف احاول تحليل ذلك في النقاط التالية :-
* السعودية في هذه الأيام قيادة وشعب مشغولة باستقبال الحجيج من كل دول عالم والدوحة مشغولة بمنع الشعب القطري الشقيق من الحج ومذهولة من مما نشرته صحيفة ( صنداي تايمز) بتاريخ ٢٠١٨/٧/٢٩ عن العمليات السوداء التي نالت اثرها استضافة كاس العالم 2022.
* السعودية تعمل ليلا نهار على توفير كافة الخدمات لحجاج بيت الله الحرام دون منه وإنما ترجو بذلك ماعند الله سبحانه ، والدوحة تسهر ليلا نهار صياغة الافتراءات في ان السعودية منعت الحجاج القطريين من الحج فلم تجد احد يصدقها مثلما جرى تصديقها في كاس العالم وهي تقود في الخفاء حملة العمليات السوداء.
* السعودية ومن اعلى سلطة خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ترحب بقدوم الحجاج وتقول (خدمة الحاج شرف لنا) ، وقطر تواجه كشف استخدامها لحملة دعائية سرية وصفتها الصحيفة ب ” العمليات السوداء ” لتقويض عروض الملفات المنافسة على استضافة مونديال 2022 منتهكة قواعد الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا).
* السعودية توجه جزء كبير من ميزانيتها للإنفاق على المشاعر المقدسة والخدمات التي سخرتها في خدمة ضيوف بيت الله الحرام واولها خدمة الامن والصحه والغذاء ، والدوحه تستخدم أموال الشعب القطري للانفاق على أشخاص وجهات ومؤسسات بطرق سرية وغير قانونية لتحصل على ميزات لا تستحقها .
* السعودية تنشي منصة خاصة لا استقبال ورعاية الحجاج القطريين وتذلل كل العقبات التي قد تواجههم أولها عقاب النظام لهم كونهم أدواء فريضة الحج ، والدوحه تأخذ التعهد الشديد على المسافرين القطريين من مطار حمد والمتجهين لمسقط والكويت بان لا يذهبو للحج اليس في ذلك صد عن بيت الله الحرام .
* السعودية تسخر امكانتها الإعلامية نحو الترحيب بالحجاج وشرح خطط الحج لهم واليات تنقلاتهم ومنع استغلالهم وتدعو في نفس الوقت النظام القطري للسماح للشعب القطري بالحج ، والدوحه تستخدم المنصات الإعلامية للتشوية وفبركة التقارير والأخبار المزيفه التي لم يصدقها احد سواء المليشات التى تمولها ( حزب الله والحوثه ) ومن على شاكلتهم من ان السعودية تمنع الحجاج القطريين من الحج.
* السعودية تعمل بكل طاقتها على راحة ضيوف بيت الله الحرام وتطور كل عام الخدمات التي تقدم لهم حتى يصبح الحج من ايسر ما يقوم به المسلم وتقدم ذلك لا ترجو الا رضى الرحمن سبحانه ثم ما يجمع كلمة المسلمين على الحق ، والنظام القطري في بحثه عن دور إقليمي ومن خلال أفكار أشخاص يأويهم وهم يحملون ويكنون حقد على الخليجين واولهم القطريين أنفسهم وغدا لناظرة قريب خلهم يجدون فرصة ونشوف ماذا سيعملون في الدوحه، ثم يعقد التحالفات والاتفاقات مع الجماعات والتنظيمات الإرهابية بالمال لاسقاط الدول وتخريب المجتمعات.
* ختاماً: السعودية ستبقى باْذن الله تعالى تسخر امكانتها لخدمة ضيوف الرحمن سنويا دون منه وستبقى ترعى التضامن العربي والإسلامي ، وستترك للنظام القطري تبني القيام بعلاقات استراتيجية مع اسرائيل وإرضاء قادةحماس بالمال ودعم الحوثه في اليمن وحزب الله في ايران والتمجيد والتصفيق للعثمانيين والصفويين والتحالف معهما ضد الخليجين وستترك له كذلك افشال اَي مصالحه في ليبيا دون خوف من الله وعقابه من سفك للدماء وقتل الأبرياء في الدول العربية والإسلامية بالمال القطري الذي اصبح يتنقل في الحقائب السوداء عبر الطائرات بكل يسر وسهوله مثلة مثل أموال الاجرام المنظم ما نقول الا الله المستعان ،، والسلام .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>