تفقد نائب قائد قوات أمن الحج اللواء غرم الله الزهراني مركز البهيتة الأمني والتي تعد من أهم نقاط الفرز والتفتيش بمحافظة الطائف وذلك لمتابعة سير العمل لموسم الحج، حيث كان فى استقباله قائد مركز البهيتة الأمني اللواء مطلق العتيبي، والعقيد أحمد الزهراني.

واطلع “الزهراني” على سير العمل داخل مسارات نقاط المنع، واستمع إلى شرح مفصل من قِبل قائد مركز البهيتة الأمني، عن جهود رجال الأمن في خدمة ضيوف الرحمن لتسهيل تدفق الحجاج إلى المشاعر المقدسة، وضمان انسيابية حركة السير للمركبات، وكيفية متابعة وضبط مخالفي أنظمة الحج.

ونوّه نائب قائد قوات أمن الحج بالجهود الميدانية المبذولة من قِبل رجال الأمن بالمنافذ الرئيسة والبرية وبالمشاعر المقدسة، في ظل الدعم اللامحدود، تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة التي تؤكد دائمًا تسهيل وصول الحجاج والعمل على راحتهم ليتمكنوا من أداء فريضة الحج بكل راحة وطمأنينة.

واختتم الزهراني جولته التفقدية بزيارة الضباط والأفراد المشاركين بمهمة الحج في مواقع عملهم، وحثهم على الجد والاجتهاد والتفاني في خدمة ضيوف الرحمن؛ معبرًا عن تمنياته من المولى -عز وجل- أن يسهّل لضيوف الرحمن أداء مناسكهم، وأن يَمُنّ عليهم بالقبول.

الجدير بالذكر الى انه تأتي هذه الزيارة بهدف متابعة سير العمل ميدانياً في جميع نقاط الفرز والتفتيش التابعة لمنطقة مكة المكرمة وشملت الزيارة عدد من المراكز الأمنية ونقاط الفرز والتفتيش على الطرق المتجهة للعاصمة المقدسة.