أكملت “زين السعودية” استعداداتها التقنية والفنية والبشرية لخدمة ضيوف الرحمن خلال موسم حج هذا العام، يأتي ذلك في الوقت الذي دأبت فيه الشركة على تقديم أحدث الخدمات لحجّاج بيت الله في ظل الدعم غير المحدود الذي يجده قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أيّده الله-، وولي عهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-.

وفي هذا الخصوص، أكد م. سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر الرئيس التنفيذي لشركة زين السعودية، أن الشركة لم تدخر جهدًا ولا وقتًا ولا عملًا إلا وسخّرته لخدمة ضيوف الرحمن، منوهاً بوجود عدد كبير من الموظفين الذين يعملون على مدار الساعة في المناطق المركزية في مكة المكرمة والمدينة المنورة، إلى جانب المشاعر المقدسة، بالإضافة إلى العمل المتواصل في مركز التحكم والقيادة للشبكة والخدمات بالرياض، والذي يتابع حركة الشبكة ومدى جاهزيتها في أوقات الذروة.

وفي هذا الشأن، أنهت “زين السعودية” كافة استعداداتها لاستقبال ضيوف الرحمن في موسم حج هذا العام 1439هـ، وذلك بعد أن وقفت الشركة على جاهزية كافة الخدمات الفنية والتقنية التي من شأنها ضمان استمرارية جودة أداء شبكة “زين” تحت الضغوط العالية وتلبيتها للطلب المتزايد في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة على أكمل وجه خلال أداء الحجاج لمناسكهم.

وأوضحت الشركة أنها أتمت بنجاح تغطية المشاعر المقدسة بشبكة الجيل الرابع، الأمر الذي يسهم في استفادة حجاج بيت الله الحرام من السرعات العالية التي تقدمها خدمات الجيل الرابع، بالإضافة إلى تدشين الشركة لشبكة الجيل الخامس في عدد من المواقع في المشاعر المقدسة.