جستر الخفجي تعقد إجتماعها الأول وتوزع المهام على الأعضاء

الزيارات: 886
التعليقات: 0
جستر الخفجي تعقد إجتماعها الأول وتوزع المهام على الأعضاء

أبعاد الخفجي – التحرير :
عقد فريق الجمعية السعودية للتربية الخاصة “جستر” فرع الخفجي اجتماعه الاول بعد ان انتهى من اعتماد الفريق الرئيسي للفرع، ويأتي هدف هذه الجمعية لتمكين ذوي الإعاقة في جميع المجالات وتقديم وتطوير أفكارهم وإبداعاتهم وخدماتهم للميدان ودعم وتحفيز إنتاج ونشر البحث العلمي المتخصص في مجال الإعاقة والموهبة والتفوق والنشاطات العلمية الهادفة، وتوطيد أواصر التعاون بين المختصين في مجال التربية الخاصة والتخصصات الأخرى ذات العلاقة من خلال التعاون المشترك على مستوى محلي وعربي ودولي.
وقالت خزنة السبيعي، المدير التنفيذي لجستر فرع الخفجي أن الفرع سيبذل جهوداَ للوصول إلى ذوي الاعاقه والعمل على النشاطات العلمية والذي يأتي أساس الجمعية في لعب دور محوري تجاه قضايا الإعاقة والعمل على تأصيل مجالات التربية الخاصة من منظور علمي.
كما خلال االإجتماع الإستماع الى المقترحات المقدمة من الأعضاء وتبادل النقاش وطرح الأفكار التي تساهم بحل أغلب القضايا المتعلقة بالتربية الخاصة ، وتم فيه توزيع المهام المكلف بها كل عضو .
كما تقدم فريق عمل جستر الخفجي بالشكر لرئيس مجلس إداره جستر أ.د.ناصر بن سعد العجمي لإفتتاحه الإجتماع الاول بكلمه تحدث بها عن التوجه العام لجستر وأثنى على الخطة التشغيليه للفرع وتمنى التوفيق لأعضاء الفريق .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.