دوريات الأمن تنطلق في الخفجي.. والهزاع والعميد العتيبي يدشنانها مع بداية العام الجديد

الزيارات: 4414
تعليقات 7

أبعاد الخفجي – أحمد غالي، تصوير – شاير الشمري:
إنطلقت دوريات الأمن بمحافظة الخفجي صباح اليوم الثلاثاء 1-1-1440هـ بعد تدشينها من محافظ الخفجي محمد الهزاع ومدير إدارة دوريات الأمن بالمنطقة الشرقية العميد نايف العتيبي، وبحضور مدراء ومنسوبي عدد من الجهات العسكرية.
وخلال حفل التدشين قال قائد دوريات الأمن بالخفجي الرائد عبدالسلام المطيري في كلمته: تهدف دوريات الأمن في إنتشارها الميداني على منع الجريمة قبل وقوعها وضبط مرتكبيها بعد وقوعها وتقديمهم للعدالة، كما تحرص على تقديم الخدمات الأمنية لجميع المستفيدين من مواطنين ومقيمين وزوار إضافة إلى مساندة الجهات الأمنية والحكومية في أداء مهامها.
وأضاف: نقدم الشكر لمحافظ الخفجي ومدير إدارة الدوريات الأمنية بالمنطقة الشرقية ومدير شرطة الخفجي العقيد على دعمهم الكبير أثناء تأسيس القياده، كما نشكر القطاع الخاص على مشاركتهم لنا في الحفل.
من جهته قال العميد العتيبي في كلمته: نحتفل هذا اليوم بتدشين دوريات الأمن بالخفجي ونتطلع أن تحدث نقلة نوعية في الجهود الأمنية لإدراك الجميع بأهمية ومكانة محافظة الخفجي وأثنى على الجهود التي بذلت من قبل الشرطة في تغطية الميدان أمنياً قبل إستلام دوريات الأمن مهام العمل وتعتبر جهودهم محل تقدير الجميع ويؤيد ذلك إنخفاض في معدل الجريمة بالمحافظة نتيجة ذلك التواجد.
من جهة ثانية ذكر محافظ الخفجي أن تواجد دوريات الأمن بالمحافظة يعد إضافة كبيره ويساند القطاعات الأخرى ويخدم الخفجي بشكل عام، كما أن للدوريات دور مهم في ضبط الأمن لما تمتلكه من إمكانيات وقدرات.
إلى ذلك قام العميد العتيبي بعد نهاية حفل التدشين بجولة في مبنى دوريات الأمن والإطلاع على المكاتب والإلتقاء بالأفراد، كما قام العميد العتيبي والرائد المطيري بتوزيع الورود على المواطنين في نقطة أمنية بأحد شوارع الخفجي بمناسبة تدشين الدوريات.

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    زائر(مواطن محب لبلده)

    الله يحفظ علينا أمننا وأمانا ويعز دولتنا ويعينهم لخير البلاد والعباد

  2. ٦
    زائرالله يوفقهم جهودهم واضحة

    رى و

  3. ٥
    زائر

    نتمنى لهم التوفيق والسداد بمهامهم

  4. ٤
    ابو العز

    اللهم احفظ بلادنا وبلاد المسلمينوانصر جنودنا المرابطين ع الثغورللامام يا افراد الدوريات الامنيه برئاسة البطل الهمام الميموني

  5. ٣
    زائر

    الله يقويهم

    • ٢
      زائر

      الله يحفظ هاذا البلد من كل مكروه ويحفظ جميع العسكرين وعساهم على القوه دايما

  6. ١
    زائر

    الله يحفظ هاذا البلد من كل مكروه ويحفظ جميع العسكرين وعساهم على القوه دايما

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.