مقتل شخص وإصابة 13 آخرين فى سقوط قذيفتى هاون بحلب السورية

الزيارات: 106
التعليقات: 0
مقتل شخص وإصابة 13 آخرين فى سقوط قذيفتى هاون بحلب السورية
أبعاد الخفجى-سياسة:

قتل شخص وأصيب 13 آخرون بجروح جراء سقوط قذيفتى هاون أطلقهما مسلحون على أحياء سكنية فى مدينة حلب شمالى سوريا، وفق مصدر فى الشرطة السورية.

وقال المصدر أمس الخميس، إن “المجموعات المسلحة فى منطقة الليرمون شمال غرب حلب أطلقت قذيفتى هاون سقطت إحداها على شارع النيل أدت إلى مقتل شخص وإصابة عشرة آخرين بجروح متفاوتة”.

وأضاف المصدر أن “القذيفة الثانية سقطت فى حى الخالدية وأدت إلى إصابة ثلاثة أشخاص بجروح”.

فيما قال رئيس الطبابة الشرعية بحلب، هاشم شلاش إن الاستهداف أسفر عن مقتل طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، إضافة إلى إصابة 12 شخصا نقلوا إلى مستشفيات مدينة حلب لتلقى العلاج، مشيرا إلى وجود بعض الحالات الحرجة بين المصابين، ما يزيد من احتمال ارتفاع عدد الضحايا.

وتسبب القصف بأضرار مادية كبيرة لحقت بالمبانى المجاورة، واحتراق عدد من السيارات التى كانت مركونة فى المنطقة، وفقا للوكالة.

وتسيطر عدة مجموعات مسلحة منتمية لـ”هيئة تحرير الشام” و”جبهة تحرير سوريا” على شريط واسع من الأطراف الشمالية لمدينة حلب امتدادا من “ضهرة عبد ربه”، مرورا بالصالات الصناعية بالليرمون وأطراف جمعية الزهراء وصولا إلى الأطراف الغربية لمدينة حلب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.