أمازون تعمل على 8 أجهزة جديدة مدعومة بأليكسا

الزيارات: 153
التعليقات: 0
أمازون تعمل على 8 أجهزة جديدة مدعومة بأليكسا
أبعاد الخفجى-تقنية:

كشف تقرير جديد أن شركة أمازون تخطط لإطلاق ما لا يقل عن 8 أجهزة جديدة يتم التحكم فيها عن طريق مساعدها الشخصى الصوتى “اليكسا”، وذلك من خلال تلقى الأوامر الصوتية، حيث من المنتظر وصولها قبل نهاية العام الجارى، وستشمل الأجهزة فرن ميكروويف، ومضخم للصوت، وجهاز استقبال، ومكبر صوت فرعى، وأداة فى السيارة.

ووفقا لما نشره موقع fonearena الهندى، ونظرًا لأن جميع الأجهزة سيتم تمكينها بواسطة Alexa، فإنها يمكن أن تتصل بسهولة بالمساعدات الصوتية، فيما سيكون بعض هذه الأجهزة مدمج به أليكسا، ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن بعض هذه الأجهزة فى حدث فى وقت لاحق من هذا الشهر، حيث تسعى الشركة من خلال هذه الأجهزة تحقيق طموحها فى جعل تكنولوجيا صوت اليكسا تركز على المناطق التى يقضى فيها معظم الناس وقتهم. فى المنزل وفى السيارة.

كما ستحدد هذه المنتجات أيضًا الانتقال الأول لأمازون إلى مساحة الأجهزة المنزلية، وذلك رغم أن نجاح هذه المنتجات لم يتم رؤيته بعد، إلا أن هذه الخطوة تشير إلى اهتمام الأمازون الشديد بالمنزل الذكى، فيما أفادت التقارير أن الشركة تعمل على روبوت منزلى ولكن بشكل سري.

وقال جيف بيزوس فى تصريح له فى يوليو:” نريد أن يكون العملاء قادرين على استخدام اليكسا أينما كانوا، فهناك الآن عشرات الآلاف من المطورين فى أكثر من 150 بلداً يقومون ببناء أجهزة جديدة باستخدام خدمة صوت اليكسا، وقد تضاعف عدد الأجهزة التى تدعم اليكسا ثلاثة أضعاف فى العام الماضى”

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>