«كلنا الخفجي» السابع يضع لمساته الأخيرة.. وحفل خاص بتدشين المهرجان

الزيارات: 2229
تعليقات 7
«كلنا الخفجي» السابع يضع لمساته الأخيرة.. وحفل خاص بتدشين المهرجان

أبعاد الخفجي – عامر المالكي، تصوير – محمد السبيعي:
تضع ادارة مهرجان كلنا الخفجي السابع لمساتها الأخيرة، في الاستعداد لانطلاق فعالياته يوم غداً الخميس، 14 مارس 2019م، والذي يقام على كورنيش محافظة الخفجي، بجانب مركز الملك سلمان الحضاري، وسيتضمن حفل الافتتاح فعاليات ومفاجات خاصة بهذا اليوم، ويستمر لمدة 16 يوماً، والذي تنظمه محافظة الخفجي، بدعم ورعاية شركة ارامكو لاعمال الخليج، ورعاية الهيئة العامة للترفيه، ومشاركة عدد من الجهات الحكومية، والقطاع الخاص.
وذكر المدير التنفيذي لمهرجان كلنا الخفجي سطام البلوي، أن فعاليات هذا العام متنوعة، وعالمية، ويأتي في ابرزها فعاليات خيمة السيرك، التي تحتوي على السرك الروسي، والاوكراني، وفرقة طيور الظلام الروسية، وستنفذ اربع مرات يوماً، في الساعة السابعة، والساعة التاسعة.
ومن الفعاليات المميزة هذا العام، فعالية الفلايبورد البحرية، والتي تقدم عرضين يومياً، في المنطقة الواقعة خلف المهرجان.
كما ستقدم في الخيمة الرئيسية عروض فرقة خيال الظل، الفائزين في مسابقة عرب قود تالنت، وكذلك ستتضمن الخيمة عدد من العروض، والفقرات التي سيعلن عنها لاحقاً.
ويتضمن المهرجان هذا العام ركن خاص بالفنون، والذي يحتوي على محبي الرسم، والتصوير، من شباب وبنات محافظة الخفجي.
كما تشارك ارامكو لاعمال الخليج، وادارة مرور الخفجي، في خيمة خاصة بالقيادة الآمنة، حيث يقدم من خلالها تجربة خاصة بالمرأة، لتجربة تفاعلية للقيادة الآمنة، وتجربة الانقلاب وتجربة الاصطدام.
ويشارك أيضاً مركز اثراء، التابع لشركة ارامكو السعودية، في خيمة مخصصة لتقديم ثلاثة فعاليات، وهي تجربة الكهف، والمنصات البترولية، واثراء لاب.
ويوجد خيمة خاصة لمعرض الدوائرة الحكومية، والقطاع الخاص، يقدم من خلالها المشاركين مبادراتهم، وخدماتهم، وتجاربهم، وكذلك خيمة خاصة بالمستشفى المتنقل، التابع لمستشفى الخفجي العام، وخيمة الدفاع المدني، التي تقدم تجربة تفاعلية للأطفال، لإطفاء الحرائق.
ويوجد ايضاً سوق متكامل، وركن الاسر المنتجة، الذي يحتوي على 32 محل، والمقهى الشعبي الذي يقدم مجموعة من المقاهي العربية، والشرقية، ويتضمن فعاليات الصقور، والمنطقة المخصصة التي تحتوي على مطاعم، ومقاهي متنوعة، ومنطقة مخصصة لملاهي الاطفال.

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    زائر

    اهم شي تنظيم حركة المرور

  2. ٦
    خفجاوي

    دخول شباب عادي ولا عوائل فقط ؟

  3. ٥
    ابو خالد

    مناسبه جميله ورائعه لمحافظة الخفجي ونشكر جميع المشاركين فيها

  4. ٣
    زائر

    الدخول عوائل وعزاب ولا بس عوائل؟

  5. ٢
    زائر

    ليه ما دخلتو متحف التراث الشعبي كان حلو في اول سنه لمهرجان كلنا الخفجي حتى فيه اقبال من الزوار وكان ناجح

    • ١
      زائر

      اي متحف تراث الناس شغل ايجار ست الاف ريال

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.