ضمن البرنامج الهادف لإيجاد حلول تخفف من عبء التكاليف عليهن

“وصول”.. 800 ريال شهرياً دعم نقل الموظفة السعودية في “الخاص”

الزيارات: 852
التعليقات: 0
“وصول”.. 800 ريال شهرياً دعم نقل الموظفة السعودية في “الخاص”

أبعاد الخفجي – واس:
أكد صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” أن حجم الدعم المالي الشهري المقدم لنقل الموظفات السعوديات في القطاع الخاص من وإلى مقر عملهن، هو 80% من التكلفة، وبحد أقصى 800 ريال شهرياً، وذلك ضمن برنامج دعم نقل المرأة العاملة “وصول”.
ويهدف برنامج دعم نقل المرأة العاملة “وصول”، إلى تحسين وتطوير بيئة نقل المرأة من وإلى مقر العمل، وإيجاد حلول تخفف من عبء تكاليف النقل عن السعوديات العاملات في القطاع الخاص.
ويتم ذلك من خلال تأمين خدمة المواصلات بشكل آمن وذي جودة وسلامة عاليتين للمرأة العاملة، بالشراكة مع شركات توجيه مركبات الأجرة الخاصة من خلال التطبيقات الذكية المرخصة.
وتضمّنت شروط الالتحاق في البرنامج، أن تكون فترة تسجيل الموظفة في التأمينات الاجتماعية أقل من 36 شهراً، وألا يتجاوز الأجر الشهري المُسجل عن 8 آلاف ريال.
وكان “هدف” قد أجرى في وقت سابق، تحديثات على برنامج نقل المرأة العاملة “وصول”؛ سعياً منه إلى استفادة أكبر عدد من المتقدمات للبرنامج، وتيسير وتسهيل إجراءات تسجيل العاملات السعوديات، في ظل دعم الصندوق لتمكين المرأة العاملة في القطاع الخاص، ودعم استقرارها الوظيفي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.