يرعاه أمير المنطقة وينطلق منتصف أبريل الجاري

غرفة الشرقية تنتهي من أعمالها التحضيرية لـ«صنعتي الخفجي 2019م»

الزيارات: 964
التعليقات: 0
غرفة الشرقية تنتهي من أعمالها التحضيرية لـ«صنعتي الخفجي 2019م»

أبعاد الخفجي – الخفجي:
انهت غرفة الشرقية أعمالها التحضيرية استعدادًا لانطلاق معرضها للأسر المنتجة «صنعتي الخفجي2019م»، الذي يرعاه صاحب السموّ الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، وينطلق يوم السبت 13 أبريل لمدة أربعة أيام متتالية.
وكانت غرفة الشرقية، مُمثلة في مركز المسؤولية الاجتماعية، قد اتاحت الفرصة للأسر المنتجة بالمحافظة للتسجيل بالمعرض من خلال رابط إلكتروني عُد خصيصًا لذلك واستمر في استقبال طلبات الأسر بالمشاركة لمدة ثلاثة أسابيع.
وينقسم المعرض إلى أربعة أقسام رئيسة، حيث قسم الحرف والأعمال اليدوية والديكور وقسم الأزياء والملابس وقسم الخياطة والعطور والبخور وقسم المأكولات والحلويات والقهوة والبهارات.
وقال رئيس غرفة الشرقية، عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي، إن «صنعتي الخفجي 2019م» سوف ينطلق بمشاركة أكثر من 3 جهات داعمة للأسر المنتجة، وهي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وبنك التنمية الاجتماعية وجمعية الخفجي النسائية، مستهدفًا نحو 50 أسرة منتجة، كما تم دعوة قطاع الأعمال ممن لديهم مبادرات وبرامج مجتمعية تخدم هذه الشريحة من المجتمع.
وأشار الخالدي، إلى أن غرفة الشرقية منذ تبنيها إقامة معرض «صنعتي» للأسر المنتجة، وهي تهدف إلى تعريف كافة الجهات ورجال الأعمال والمستهلكين بالأسر المنتجة في المنطقة ونوعية أعمالها ومنتجاتها وكيفية التواصل معها.
وعدّ الخالدي المعرض بمثابة نافذة أكثر فاعلية نحو تنظيم عمل الأسر المنتجة وتسويق منتجاتها عبر المعارض المتخصصة، مؤكدًا على مواصلة الغرفة لجهودها في مساندة الأسر المنتجة لتكون رافدًا لاقتصاد المنطقة وتكون في الوقت نفسه أكثر اعتمادًا على ذاتها حتى تؤمن لنفسها مصدر دخل مستدام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.