السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا.
العشاء
05:35 م

مجلس المنطقة الشرقية للمسئولية الإجتماعية يشارك أطفال الخفجي فرحة العيد

مجلس المنطقة الشرقية للمسئولية الإجتماعية يشارك أطفال الخفجي فرحة العيد
المشاهدات : 16
1 تعليق
https://www.alkhafji.news/?p=465212
محرر دسك
صحيفة أبعاد الإخبارية
محرر دسك

أبعاد الخفجي – عافت الزويد :
شارك مجلس المنطقة الشرقية للمسئولية الإجتماعية الأطفال فرحة العيد ، حيث قام فريق المجلس في الخفجي بتنفيذ مبادرة توزيع الأيسكريم على الأطفال في مصلى العيد ، حيث أدخلت هذه المبادرة الفرح والسرور على الأطفال والذين توافدوا على عربة توزيع الأيسكريم .
وتأتي هذه المبادرة بتوجيه من رئيسة مجلس الأمناء الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي حرم أمير المنطقة الشرقية والتي وجهت بإقامة المبادرة في جميع مصليات المنطقة الشرقية لمعايدة المصلين ومشاركة الأطفال فرحة العيد .
يذكر أن مجلس المنطقة للمسئولية الإجتماعية يقوم بدور كبير في إقامة الإنشطة والفعاليات الموجهة لجميع أطياف المجتمع والتي تهدف لتعزيز حس المسئولية الإجتماعية لدى المجتمع .

 

 

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  1. ١
    متعب السبيعي

    الحمدلله والشكر والله يسعد من قام بهاذا العمل الجميل في يوم العيد ويعتبر توزيع الأيسكريم على الأطفال في مصلى العيد فرحة لهم وتشجيعهم على الذهاب المساجد في الاعوام القادم وغرس ذلك في قلوبهم ونشكر الجمعية على ذلك وعلى راسهم مجلس الامناء اللميرة عبير بنت فيصل بن تركي ا حرم امير المنطقة الشرقية التي وجهت بإيقامة المبادرة في جميع مصليات المنطقة الشرقية .