الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا.
الظهر
10:46 ص

مجلس أعمال الخفجي يستعرض تحديات قطاع الاعمال أمام رئيس بلدية المحافظة

مجلس أعمال الخفجي يستعرض تحديات قطاع الاعمال أمام رئيس بلدية المحافظة
المشاهدات : 1912
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=504893
الخفجي - يوسف العنزي
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي - يوسف العنزي

نظم مجلس الاعمال بفرع غرفة الشرقية في محافظة الخفجي لقاء عن بعد مع رئيس بلدية المحافظة المهندس محمد بن حزام الحميداني، استعرض فيه أبرز إنجازات البلدية تجاه قطاع الاعمال خلال جائحة كورونا، والتحديات التي تواجه القطاع في الخفجي.
وبحث الحميداني خلال اللقاء الذي عقد الثلاثاء 1 سبتمبر 2020، وأداره رئيس المجلس مرزوق البلوي بمشاركة عدد من أعضاء المجلس عدة محاور هامة يأتي في مقدمتها: الفرص الاستثمارية في المحافظة، وآلية تجديد التراخيص الصناعية، وما يتخللها من حزمة من التسهيلات والبرامج التحفيزية لقطاع الاعمال التي تمكنه من مواصلة ادواره في تنمية الاقتصاد الوطني.
وقال البلوي بان لقاء رئيس البلدية يأتي ضمن سلسلة لقاءات يعقدها المجلس مع المسؤولين والمختصين، بهدف تسليط الضوء على أبرز الصعوبات التي تواجه قطاع الاعمال بشكل عام ومشاريع رواد ورائدات الاعمال في المحافظة مشيرا الى ان المجلس يسعى من خلال هذه اللقاءات الى معالجة تلك التحديات بالتواصل المباشر مع المسؤول المختص.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.