السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا.
العشاء
05:57 م

الأمير بندر بن خالد يزور ميدان فروسية الخفجي ويعلن دعم جوائزه بـ100 ألف ريال

المشاهدات : 3995
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=514654
الخفجي - عامر المالكي , تصوير - شاير الشمري, علي الشمري, فيديو - محمد الزعبي
صحيفة أبعاد الإخبارية
الخفجي - عامر المالكي , تصوير - شاير الشمري, علي الشمري, فيديو - محمد الزعبي

قام صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعود رئيس مجلس إدارة الهيئة العليا للفروسية ورئيس مجلس إدارة نادي سباقات الخيل بزيارة ميدان فروسية الخفجي مساء اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020م ورعاية كأس سباق الأسبوع الثالث حيث أعلن الأمير خلال زيارته عن دعم جوائز سباقات الخفجي بمائة ألف ريال. وكان في استقباله محافظ الخفجي محمد الهزاع ومدير ميدان فروسية الخفجي فرحان البويتل وعدد من مسوؤلي الشركات والدوائر الحكومية والأمنية بالمحافظة. كما قامت شركة أرامكو لأعمال الخليج ممثلة بالرئيس وكبير الإداريين التنفيذيين في الشركة المهندس عازب القحطاني بتقديم الدعم السنوي لميدان الفروسية.
وقام سموه والوفد المرافق من هيئة الفروسية ونادي السباقات بجولة على ميدان الفروسية وزيارة المنصة ومشاهدة أرض الميدان والمرافق التابعة له حيث أثنى سموه على المستوى الذي وصل له ميدان فروسية الخفجي، كما قدم كأس الأسبوع الثالث للفائز مالك حسين علي الشمري مالك الفرس بنت غنى.
وتحدث سموه قائلاً: في البداية أحب أن أعبر عن سعادتي بوجودي بين زملائي وأخواني في محافظة الخفجي وهنا في ميدان الخفجي تشرفت أنا والأخوة والزملاء في هيئة الفروسية ونادي سباقات الخيل في زيارة ميدان الخفجي ورؤية المنشأة التي يشكرون شركة ارامكو لأعمال الخليج على دعمها وأحب أن أهنيء الملاك وممارسي هذه الرياضة هنا في الخفجي على المستوى الراقي الذي وصلوا له وأملي ان اراهم في القريب العاجل ينافسون في ميادين الرياض وجدة وجميع ميادين المملكة
وأضاف سموه: أحب أن أنوه واشيد بدعم سيدي خادم الحرمين الشريفين وولي عهده حفظهما الله لقطاعات الرياضة بشكل عام واخص هنا بالذكر قطاع الفروسية بمختلف افرعها ولاسيما سباقات الخيل لدينا وتوجيهه بدعم هذه الميادين بالمملكة وجميعنا رأى الدعم الذي قدم الموسم الماضي والموسم الحالي.
وقال: أحب أن أأكد أن هذا الدعم سوف يستمر ويزيد في السنوات القادمة ودعم الميادين في بنيتهم التحتية لتحسين وضع الميدان وتحسين المرافق بالذات للخيل المقيمة في الميدان اضف الى ذلك للقائمين على الميدان لتحويل هذه الميادين الى مراكز ترفيهية واجتماعية تخدم سكان المحافظة وترتكز على نشاطات الفروسية وليس فقط سباقات الخيل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رمزية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.