الثلاثاء, 25 ربيع الآخر 1443 هجريا.
المغرب
04:04 م
t

وكيل وزارة الشؤون الإسلامية يجتمع مع وزير الشؤون الإسلامية المالديفي

وكيل وزارة الشؤون الإسلامية يجتمع مع وزير الشؤون الإسلامية المالديفي
المشاهدات : 241
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=546247
محليات
صحيفة أبعاد الأخبارية
محليات

اجتمع وكيل وزارة الشؤون الإسلامية للشؤون الإسلامية المكلف عواد بن سبتي العنزي اليوم مع معالي وزير الشؤون الإسلامية بجمهورية المالديف الدكتور أحمد زاهر علي بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المالديف مترك بن عبدالله العجالين وعدد من المسؤولين في وزارة الشؤون الإسلامية المالديفية وذلك بمقر وزارة الشؤون الإسلامية بالعاصمة ماليه.

واكد معالي وزير الشؤون الإسلامية المالديفي الدكتور أحمد زاهر خلال الاجتماع حرص بلادة على تعزيز التعاون مع المملكة في مختلف المجالات .

منوهاً بالجهود الكبيرة التي يبذلها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – في خدمة الاسلام والمسلمين ودعم كل عمل يسهم في خدمة الإنسانية جمعاء.

من جانبه، نوه وكيل وزارة الشؤون الإسلامية المكلف عواد بن سبتي العنزي بعمق ومتانة العلاقات بين البلدين الشقيقين والتعاون القائم في مختلف المجالات لاسيما ما يتصل بخدمة العمل الإسلامي ، مشيدًا بالجهود المشتركة بين وزارتي الشؤون الإسلامية في البلدين لتفعيل بنود مذكرة التفاهم الموقعة سابقًا لتعزيز التعاون المشترك في نشر الوسطية والاعتدال.

وجرى خلال الاجتماع بحث سبل تعزيز التعاون لخدمة العمل الإسلامي بمختلف مجالاته ونشر منهج الوسطية والاعتدال وتدريب الأئمة والدعاة وإعداد البرامج الدعوية والارشادية المشتركة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.