الثلاثاء, 22 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العصر
02:12 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

اكتمال صفوف النصر قبل الشباب

اكتمال صفوف النصر قبل الشباب
المشاهدات : 495
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=553581
رياضة
صحيفة أبعاد الأخبارية
رياضة

اكتملت صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر البارحة من خلال انتظام ثلاثي المنتخب الأولمبي أيمن يحيى والحارس نواف العقيدي وخالد الغنام بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الأولمبي، في الوقت الذي بدا على المدير الفني للفريق النصراوي البرتغالي بيدرو ايمانويل سعادته بتواجد جميع اللاعبين ولا سيما العائدون من الإصابة وهم المدافعان عبدالله مادو وعبدالإله العمري والأوزبكي مشاريبوف والمهاجم الهداف عبدالرزاق حمدالله بعدما فقدهم الفريق في مباراة الفيحاء الماضية، واتسمت الحصة التدريبية البارحة بارتفاع الروح المعنوية لدى اللاعبين في سبيل تعويض نتيجة التعادل في المباراة الماضية وتحقيق الفوز أمام الشباب غداً الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتركزت التدريبات البارحة في بدايتها على النواحي اللياقية قبل الشروع في التدريبات التكتيكية المتنوعة فيما أجرى الجهاز الفني مناورة على منتصف الملعب.

إلى ذلك واصل الأرجنتيني بيتي مارتينيز تدريباته اللياقية مع مساعد المدرب، وأشارت المصادر إلى أن مشاركة مارتينيز ستكون بشكل كبير بعد فترة التوقف.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.