الإثنين, 21 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العصر
02:11 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الأحوال المدنية والهلال الأحمر يتأهلان لدور الأربعة في دوري العمليات

الأحوال المدنية والهلال الأحمر يتأهلان لدور الأربعة في دوري العمليات
المشاهدات : 534
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=558623
الخفجي - شاير الشمري
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي - شاير الشمري

حجز فريق الهلال الأحمر مقعدا للدور الثاني بعد تغلبه على فريق كلية الخفجي بهدف دون رد وذلك ضمن مباريات المجموعة ب ليرافق فريق الأحوال الذي تصدر المجموعه بعد فوزه بهدفين مقابل هدف للسجون .

الهلال الأحمر – كلية الخفجي

دخل فريق الهلال الأحمر برغبة الفوز ليضمن تاهله للدور الثاني بغض النظر عن نتيجة المباراة الاخرى وقد تحقق له المراد حيث كانت المباراة مقفله من الجانبين وكثر فيها تناقل الكرة في وسط الملعب حيث انتهى الشوط الأول سلبيا وفي الشوط الثاني إستطاع فريق الهلال الحصول على ركلة جزاء احرز منها اللاعب سعيد السعداوي هدف المباراة الوحيد .
وحصل على جائرة أفضل لاعب بالمباراة لاعب فريق الهلال الأحمر ومحرز الهدف سعيد السعداوي .

 

الأحوال المدنية – السجون

برغبات مختلفه فالاحوال المتصدر يطمح إراحة عددا من اللاعبين لدور الاربعة والسجون الطامح لثلاث نقاط قد تأهله للدور الثاني بدأت المباراة بهجوم مباغت من السجون اثمر عنه هدف سجله اللاعب ماهر هلال ، بعدها انتفض فريق الأحوال ودخل في جو المباراة ليحرز هدفين يقلب بها النتيجه احرز الاول منها عبدالعزيز الرشيدي والثاني سامي الرشيدي .
وجاء الشوط الثاني هاديء الا من بعض المحاولات من الفريقين لتنتهي المباراة بنتيجة الشوط الاول هدفين مقابل هدف ، وقد حصل على افضل لاعب عبدالعزيز الرشيدي .
وادار المباريات محمد الغامدي حكماً للساحة ويساعده عبدالله المداد وعبدالمحسن المشعان، والزهراني حكما رابعا ، وبهذه النتيجه تأهل الأحول اولاً والهلال الأحمر ثانيا .

مباريات دور الأربعة

بناية مباريات اليوم ينتهي دوري المجوعات من دوري عمليات الخفجي المشتركة وسيلتقي في دور الأربعة فريق العمليات ثاني المجموعة ( أ ) مع فريق الأحوال المدنية أول المجموعة ( ب ) ، كما يلتقي شباب العلمين أول المجموعة ( أ ) مع الهلال الأحمر ثاني المجموعة ( ب ) حيث ستقام المباريات يوم الأحد القادم .

الفعاليات

هذا وقد صاحب الدوري اقامة فعاليات منذ صلاة العصر شهدت حضور كثيف من العائلات وصاحبها توزيع جوائز للمشاركين ، كما قدمت اللجنة المتظمه هدايا وسحوبات للجمهور من الشباب والعائلات ، وت}كد اللجنة إقامة الفعاليات غداً من الساعة الثالثة عصرا وحتى السادسة حيث سيكون يوم راحة للفرق .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.