الأحد, 16 محرّم 1444 هجريا.
الظهر
10:58 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الهزاع يجتمع بأعضاء اللجنة المنظمة لمهرجان كلنا الخفجي التاسع

الهزاع يجتمع بأعضاء اللجنة المنظمة لمهرجان كلنا الخفجي التاسع
المشاهدات : 1076
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=560088
الخفجي - عافت الزويد
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي - عافت الزويد

عقد محافظ الخفجي محمد بن سلطان الهزاع صباح اليوم الأحد ١٥ / ٥ / 1443هـ إجتماعاً في مقر المحافظة مع أعضاء اللجنة التنفيذية المنظمة لمهرجان كلنا الخفجي التاسع والذي تقرر إقامته في شهر رجب القادم.

ترحيب وإستعراض

في بداية الاجتماع رحب محافظ الخفجي بأعضاء اللجنة التنفيذية المنظمة للمهرجان واستعرض معهم أهم الفعاليات الرئيسية واطلع على مهام اللجان و آلية توزيع العمل.
وأكد الهزاع خلال الاجتماع على أهمية مراعاة الإجراءات الإحترازية الوقاية و النواحي الأمنية وجميع ما يتعلق بالسلامة حرصاً على سلامة زوار المهرجان.
وتم في الاجتماع مناقشة الفعاليات الرئيسية وآهمية تنفيذها بالصورة اللائقة بأهالي وزوار المحافظة و أن تتحلى الفعاليات بالقيم الوطنية.

الفعاليات والموقع

في ختام الاجتماع تم تحديد موعد لاحق لعرض تفاصيل الفعاليات و الية التنفيذ وتحديد أماكن الفعاليات وتوزيعها في موقع المهرجان قبل الإعلان عنها واعتمادها من محافظ الخفجي.
يذكر أن مهرجان كلنا الخفجي التاسع سوف يقام هذا العام على كورنيش الخفجي بجانب مركز الملك سلمان الحضاري ويشتمل على العديد من الفعاليات والتي سيتم الإعلان عنها في الأيام القادمة.

عن المهرجان

أقيم مهرجان كلنا الخفجي خلال السنوات الماضية في ثمان نسخ إستضافتها عدة مواقع في المحافظة حتى إستقر به الأمر مؤخراً على الكورنيش بجانب المركز الحضاري ، وقد تضمن المهرجان عدداً من الفعاليات الترفيهية والثقافية والفنية ، إضافة لعدد من الأركان تشمل مشاركات الجهات الحكومية والمؤسسات في المهرجان، كما خصص موقع لدعم الأسر المنتجة وإتاحة الفرصه لها لعرض منتجاتها .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.