الخميس, 18 شوّال 1443 هجريا.
العصر
02:15 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

هام -اعلان وظائف جديدة في عديد من التخصصات عبر منصة كوادر

هام -اعلان  وظائف جديدة في عديد من التخصصات عبر منصة كوادر
المشاهدات : 457
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=562879
متابعات
صحيفة أبعاد الأخبارية
متابعات

هام :اعلان  وظائف جديدة في عديد من التخصصات عبر منصة كوادر

نشأ وتأسس مكتب الخدمة المدنية والتنمية الحكومية، في دولة قطر، الإعلان عن وظائف جديدة في عديد من التخصصات عبر منصة كوادر، حيث يقوم ديوان الخدمة المدنية على وضع بعض الخطط والسياسات، مع العلم أنه هذه الخطط والسياسات لتحسين تقديم جميع الخدمات الخاصة للمواطنين. بالإضافة إلى تقديم بعض خدمات استشارية المتعلقة بإدارات الحكومية المختصة بتقديم الخدمات العامة. كما يمثل هذا الديوان لبعض الاستراتيجيات لمؤسسات القطاع العام في دولة قطر.

 

8 فئات وظيفية لتوطين وظائف التشغيل والصيانة وتمكين السعوديين من وظائف القطاع

اعلان وظائف جديدة في عديد من التخصصات عبر منصة كوادر

أعلنت منصة كوادر عن توفير فرص عمل جديدة في دولة قطر، حيث تأسست ديوان الخدمة المدنية والتنمية الحكومية في دولة قطر عام 2013، حيث يعتبر هذا الديوان هيئة مستقلة، ويعتبر هذا الديوان هو المسؤول عن تطوير والنهوض بالمؤسسات الحكومية في قطر، حيث نشأ هذا الموقع لكي يوفر الجهد والوقت على جميع المواطنين القطريين، مع العلم أنه يستطيع الشخص الأجنبي البحث على منصة كوادر للحصول على وظيفة مناسبة.

شروط وظائف منصة كوادر والتخصصات المطلوبة

 

يتكون ديوان التنمية المدنية من ثلاث أقسام وهم ( دائرة القطاع العام، دائرة الشؤون الإدارية، دائرة الموارد البشرية، مع العلم أن الديوان يقدم الدعم لوزارة الداخلية في الأمور المتعلقة بالإدارة. على سبيل المثال، التوظيف، الإجازات، التقاعد والنقل، والترقيات، والكثير من الأمور المختصة بالوزارة.

بالإضافة أن الهيئة المدنية قامت بتخصيص منصة كوادر لتقوم بنفس العمل الذي تقوم به الهيئة، ولكن عن طريق الانترنت لكي توفر الوقت والجهد على المواطنين القطريين.مع العلم أن الشخص الغير قطرى الجنسية يستطيع الدخول على منصة كوادر للبحث عن فرصة عمل.

الخدمة المدنية والتنمية الحكومية في قطر

من ضمن جهود دولة قطر في مساعدة مواطنيها، عملت على توفير موقع خاص( كوادر)، لتقوم بعرض علية جميع الوظائف الحكومية التي تحتاج إلى موظفين، وذلك على الموقع الهيئة الخدمة المدنية والتنمية الحكومية. مع العلم أن جميع الوظائف تضع بعض الشروط للتوظيف. بالإضافة إلى التخصص المطلوب للوظيفة.

ويعتبر الهدف الرئيسي للمكتب هو ضمان استقرار وتطوير القطاع العام والخدمة المدنية، وذلك من خلال بناء القدرات والتطوير الذاتي في جميع القطاعات.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.