الإثنين, 22 شوّال 1443 هجريا.
الظهر
10:50 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

تعزيز برنامج  تقدير لكل المتقاعدين

تعزيز برنامج  تقدير لكل المتقاعدين
المشاهدات : 257
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=567943
متابعات
صحيفة أبعاد الأخبارية
متابعات

تعزيز برنامج  تقدير لكل المتقاعدين

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن إدراج برنامج “تقدير” لجميع المتقاعدين والمستفيدين في القطاعين العام والخاص بهدف تقديم مبادرات الجودة والتميز لجميع العملاء، وتقدير هي إحدى مبادراتها للعملاء.

حيث تركز على بناء شراكات استراتيجية وتعاون فعال مع جهات في القطاع الخاص لتقديم المزايا والامتيازات والاستثمار في قدرات المتقاعدين وخبراتهم وتعزيز مشاركتهم في العمل التطوعي وتنظيم الفعاليات المضيفة لهم. وتقديم عروض خاصة لأعضاء برنامج تقدير.

تعزيز برنامج تقدير لكل المتقاعدين

وقالت المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية إنها عرضت برنامج “تقدير” حتى يتمكن جميع المتقاعدين والمستفيدين من الاستفادة من جميع المسارات الخمسة . مضيفة أن ذلك جاء من حرص المؤسسة على توسيع قاعدة عملاء البرنامج وإيصالها إلى كل عملاء من جميع المؤسسات في مجالات متعددة.

نسعى جاهدين لتقدير جهود المتقاعدين وتقديم خدمة استثنائية لهم. وأوضحت أن برنامج “تقدير” له 5 مسارات وهي مسار الخبرة ومسار الرفاهية ومسار الحدث، بالإضافة إلى مسار المسؤولية الاجتماعية ومسار التمويل، كل مسار يخدم العملاء في مجالات متعددة ويقدم مجموعة واسعة من المزايا، بما في ذلك الصحة والنقل والتعليم والترفيه والإسكان والسفر والرياضة.

وقالت إن عدد الشركاء في البرنامج منذ بدايته وصل إلى أكثر من 600 شريك يقدمون العديد من الخدمات والمزايا والتسهيلات لجميع أعضاء برنامج تقدير عبر المسارات المختلفة للبرنامج.

كيفية استفادة العملاء من مسار “تقدير”

قالت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية  أنه تم إنشاء رابط إلكتروني مباشر www.tqr.sa مع مجموعة من مزودي الخدمة. أو عروض الأسعار، وهذا الرابط يحدد تلقائيا أعضاء برنامج تقدير. كما تتوفر بطاقات الهوية الإلكترونية للعملاء المؤسسين وبطاقات الهوية للمتقاعدين، وهي متوفرة بطاقات رقمية مقدرة بالتطبيق.

يمكن لجميع العملاء التعرف على وفوائده وأهدافه وشركائه الاستراتيجيين، والاستمتاع بكافة العروض والخصومات من خلال زيارة موقع البرنامج  أو تنزيل تطبيق البرنامج من خلال متجر الأجهزة الذكية.

وتجدر الإشارة إلى أن مخطط التقدير هو أحد مخططات التأمينات الاجتماعية الوطنية لشكر المتقاعدين على جهودهم.

.في خدمة الوطن. يعتمد برنامج تقدير على شراكات رئيسية مع العديد من الشركاء الناجحين. حيث يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات للمتقاعدين من الرجال والنساء والمستفيدين ضمن مسار البرنامج وأهدافه.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.