الخميس, 18 شوّال 1443 هجريا.
المغرب
05:32 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

غداً .. بداية التسجيل في الإختبار التحصيلي للبنين والبنات

غداً .. بداية التسجيل في الإختبار التحصيلي للبنين والبنات
المشاهدات : 260
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=568175
الخفجي - عافت الزويد
صحيفة أبعاد الأخبارية
الخفجي - عافت الزويد

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب عن بدء التقديم للإختبار التحصيلي للبنين والبنات وذلك إعتباراً من يوم غداً الأحد ٢٤ شعبان الموافق ٢٧مارس وذلك عند الساعة العاشرة صباحاً .
وأعلنت الهيئة أنه حرصًا على راحة أبنائنا وبناتنا الطلبة؛ فقد وُفِّرت مقاعدُ إضافية للاختبار التحصيلي لتحقيق رغبات الطلاب والطالبات، وتمكينهم من الاختبار في مراكز اختبارات مناسبة لهم وقريبة من أماكن إقامتهم، ويمكن تغيير مقر الاختبار التحصيلي في أي وقت بعد التسجيل وقبل الاختبار بـ ٤٨ ساعة على الأقل
يذكر أن الإختبار التحصيلي الأول للطلاب والطالبات سيعقد خلال الفترة من ١١ ذو القعدة ١٤٤٣ وحتى الخامس عشر من نفس الشهر ، فيما سيعقد إختبار القدرات الثاني للبنين والبنات في الفترة من ٥ رمضان إلى ١٥من الشهر ذاته .
من جهته حث مدير مركز القياس والتقويم في الخفجي الإستاذ أحمد البقعاوي الطلاب والطالبات بالمحافظة ضرورة التسجيل لحجز المقاعد في مركز الخفجي ولتخفيف عناء السفر للمحافظات الأخرى في حالة التسجيل المتأخر .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.