الإثنين, 28 ذو القعدة 1443 هجريا.
الظهر
10:56 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

معرض السلامة البحرية ينطلق الأثنين القادم بفعاليات ومفاجئات عديدة وبرعاية أبعاد الخفجي إلكترونياً

معرض السلامة البحرية ينطلق الأثنين القادم بفعاليات ومفاجئات عديدة وبرعاية أبعاد الخفجي إلكترونياً
المشاهدات : 3664
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=1637
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

معرض السلامة البحرية ينطلق الأثنين القادم بفعاليات ومفاجئات عديدة وبرعاية أبعاد الخفجي إلكترونياً 

أبعاد الخفجي – عبدالعزيز الاحمد-فرج الشمري:

يقيم قطاع حرس الحدود بالخفجي فعاليات معرض السلامة البحرية 1433هـ على كورنيش محافظة الخفجي في الفترة من 23/6/1433هـ وحتى 26/6/1433هـ , حيث يعرض من خلاله المهمة الإنسانية السامية التي يقوم بها حرس الحدود ممثلاً بالبحث والإنقاذ الساحلي لتفادي حالات الغرق لكل من يرتاد البحر من المواطنين والوافدين على حد سواء.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


وأكد المشرف العام على معرض السلامة البحرية سعادة قائد قطاع حرس الحدود بالخفجي العميد فالح بن مساعد السبيعي على أهمية هذا المعرض وان حرس الحدود بالخفجي ينظم فعاليات السلامة البحرية بهذه الصورة الحديثة والمواكبة للمجتمع من منطلق الحرص على توعية المتنزهين وإيصال رسالة حرس الحدود السامية ممثلة في قسم البحث والإنقاذ وذلك للحفاظ على سلامة المتنزهين وقضاء إجازتهم الصيفية على شواطئ الخفجي مع مراعاة قواعد السلامة لتفادي حالات الغرق.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


وتطرق رئيس اللجنة المنظمة لمعرض السلامة سعادة مساعد قائد قطاع حرس الحدود بالخفجي العقيد خالد بن عيسى الزهراني أن المعرض سيتضمن عدد من الفعاليات مثل المحاضرات الدينية و الأمسيات الشعرية و الندوات العلمية و المسابقات والجوائز والسحوبات اليومية القيمة.
وأضاف العقيد الزهراني ان فعاليات المعرض حظيت بدعم ورعاية من عمليات الخفجي المشتركة وأرامكو السعودية وشركة شيفرون العربية السعودية وشركة مركز الاستشارات الهندسية العربية و أسواق المزرعة.
وقال الزهراني أن حفل الافتتاح سيقام صباح يوم الاثنين القادم الموافق 23/6/1433هـ حيث سيشرف الحفل سعادة محافظ الخفجي الأستاذ خالد بن عبدالعزيز الصفيان ومدراء الإدارات الحكومية والهيئات والشركات والمؤسسات الأهلية والمدارس الحكومية والأهلية .
كما أضاف العقيد خالد الزهراني أن المعرض يتسقبل زواره على فترتين الصباحية وهي الفترة المخصصة لطلاب المدارس والمفترة المسائية من الساعة الرابعة عصراً وحتى الساعة الحادية عشر مساء , حيث تتنوع فيها الفعاليات للأطفال والشباب , و للعوائل أيضا بتخصيص ساحات وشاشات عرض خارجية.

وتشارك عدد من الجهات الحكومية و الاهلية في المحافظة بمعارض توعوية ومنها (الدفاع المدني-ارامكو السعودية – عمليات الخفجي المشتركة-الهلال الاحمر).

كما ترعى صحيفة أبعاد الخفجي الإلكترونية فعاليات معرض السلامة البحرية إعلامياً بنشر أخبار وفعاليات معرض السلامة البحرية بشكل مستمر حيث ستقوم من منطلق واجبها الإعلامي في المساهمة في إبراز دور الجهات الحكومية بالخفجي بتخصيص فريق إعلامي ملازم لفعاليات المعرض ومجهز بجميع الإمكانيات لتغطية الحدث لحظة بلحظة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.