الخميس, 8 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

تدشين خدمة بلاك بيري لابعاد الخفجي:نطمح للوصل الى التميز في تقديم الخدمة الاعلامية الاخبارية

تدشين خدمة بلاك بيري لابعاد الخفجي:نطمح للوصل الى التميز في تقديم الخدمة الاعلامية الاخبارية
المشاهدات : 2283
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=1678
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

تدشين خدمة بلاك بيري لابعاد الخفجي:نطمح للوصل الى التميز في تقديم الخدمة الاعلامية الاخبارية 

أبعاد الخفجي -أسرة أبعاد: انطلاقا من حرصنا على مد جسور التواصل بيننا وبين متابعينا الكرام فقد تم الاشتراك في خدمة التواصل عبر البلاك بيري , وقد انطلقت الخدمة الخاصة بنشر اخبار الخفجي العاجلة والحصرية والاخبار الهامة بشكل تجريبي منذ اسبوع وقد وصل العدد جهات الاتصال المضافة (500) شخص من الخفجي .
الخدمة تتيح لنا نشر الاخبار الحصرية والعاجلة والتي تهم أهالي الخفجي عبر خدمة البلاك بيري وذلك لسرعة وسهولة التواصل عبرها وللوصل لهدف نشر اخبار الخفجي من مصادرها الموثوقة.
وقد اثبتت الخدمة خلال تجربتها في الاسبوع الماضي فعاليتها واهميتها من خلال تفاعل المستفيدين بشكل كبير وانتشارها السريع ولكثرة الشائعات التي يتداولها مستخدمي البلاك بيري جاءت الحاجة الى توفير مصدر موثوق يهتم بالاخبار من كافة ابعادها.
اسرة ابعاد الخفجي الاخباري تطمح للوصل الى التميز في الخدمات الاعلامية الاخبارية واستغلال التقنيات الحديثة للوصول الى المجتمع باسهل الطرق واسرعها حرصا منها على التنوع.
ونعتذر عن جميع المستفيدين من الخدمة عن عدم استطاعتنا قراءة المحادثات السريعة بسبب كثرة العدد حيث يصل عدد المحادثات 300 محادثة خلال الساعة الواحدة , وسوف تقتصر الخدمة على الارسال فقط .

رمز البلاك بيري:26CFD0CF

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.