الإثنين, 7 ربيع الأول 1444 هجريا.
العشاء
06:08 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الأهلي يريح لاعبيه بعد زحمة المباريات

الأهلي يريح لاعبيه بعد زحمة المباريات
المشاهدات : 3393
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=174
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد
سيزار في مباراة الأهلي ضد الوحدة  (تصوير: عمر أبو سيف)
منح الجهاز الفني للفريق الكروي الأول في النادي الأهلي بقيادة التشيكي كارل ياروليم ثلاثة أيام راحة للاعبين بعد فوزهم على الوحدة أول من أمس (3/1)، مراعياً فترة التوقف الحالية التي تتزامن مع مباراة المنتخب الأول أمام الصين في افتتاح مشواره في التصفيات الآسيوية.
ويسعى الحهاز الفني للأهلي لاستثمار التوقف في زيادة الجرعات اللياقية وتكثيف علاج المصابين ومنهم عبدالرحيم جيزاوي وبدر الخميس اللذان يبدآن تدريباتهما مع المجموعة خلال الأسبوع الحالي.
وكان ياروليم أبدى سعادته بفوز فريقه على الوحدة وتحقيقه النقاط الثلاث في ظل تتابع المباريات الذي أجبره على خوض 4 مباريات خلال 10 أيام ما تسبب في إرهاق اللاعبين.
من جهته، طمأن المحترف البرازيلي برونو سيزار الأهلاويين على مستواه من خلال مشاركته للفريق في آخر ربع ساعة من مباراته أمام الوحدة، وقال “شعرت بارتياح كبير مع زملائي اللاعبين إضافة إلى الأدوار التي طلب مني المدرب تنفيذها في المباراة”، مبدياً سعادته في الأهلي، مقدماً الشكر للجماهير والمسؤولين في النادي على حسن استقبالهم لهم، مشددا على حرصه على تقديم كل ما لديه في الفترة المقبلة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.