الخميس, 24 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العشاء
06:04 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

أبل تطلق أي باد بسعة 128 جيجا بايت

أبل تطلق أي باد بسعة 128 جيجا بايت
المشاهدات : 2355
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=231
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد
/ أعلنت شركة أبل الأمريكية رائدة صناعة الحاسبات والهواتف الذكية رسمياً عن نسخة جديدة من حاسبها اللوحي “أيباد” بسعة تخزينية 128 جيجا بايت وهى الأكبر في إصدارات الحاسب اللوحي المختلفة.
يأتي الموديل الجديد ذو السعة 128 جيجا بايت بنفس المواصفات الفنية للجيل الرابع من حاسب أيباد اللوحي الذي أطلق خلال أكتوبر الماضي كما أنه يأتي بإصدارين الأول بميزة اتصالات واي فاي فقط والآخر بميزة واي فاي واتصالات الجيلين الثالث والرابع “3G” و”4G”.
وبهذه السعة يقدم الجهاز الجديد ضعف المساحة التخزينية الداخلية للموديل السابق من الحاسب اللوحي ذو السعة 64 جيجا بايت مما يسمح للمستخدمين بالاحتفاظ بالمزيد من الصور والملفات والمستندات والتطبيقات والأغاني ومقاطع الفيديو والكتب.
وسيكون الحاسب اللوحي الجديد متوفرا بالأسواق الأمريكية بدءا من 5 فبراير المقبل باللونين الأبيض أو الأسود وبسعر 799 دولارا لموديل “واي فاي” و929 دولارا لموديل “واي فاي+3G أو 4G”.
يشار إلى أن الجيل الرابع من حاسب “أيباد” اللوحي، مزود بشاشة عرض “ريتينا” مقاسها 9.7 بوصة، ومعالج “إيه 6 إكس” المصمم من قبل “أبل”، وكاميرا “فيس تايم إتش دي” الرقمية كما يعمل بإصدارة نظام تشغيل “iOS 6.1″.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.