الإثنين, 30 صفر 1444 هجريا.
العشاء
06:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

كارينيو يطلب “ودية” قبل الرائد

كارينيو يطلب “ودية” قبل الرائد
المشاهدات : 3382
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=397
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

النصر في حصة تدريبية   (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة :طلب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر بقيادة الأورجوياني دانييل كارينيو توفير لقاء ودي قبل مواجهة الرائد السبت المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد، بغية تجربة بعض العناصر الاحتياطية في الفريق، والاستعداد للمواجهة المنتظرة.
وسيفتقد النصر في مباراته أمام الرائد جهود لاعب المحور إبراهيم غالب الذي استبعد من المنتخب السعودي الأول لحاجته لراحة تستمر 10 أيام حسب تقارير طبية تبلغها الجهاز الطبي للنادي من نظيره في المنتخب.
وتحوم الشكوك كذلك حول مشاركة محترف الفريق، المصري الدولي حسني عبدربه الذي سسيشارك منتخب بلاده الخميس المقبل في مباراة ربما تؤخر عودته إلى الرياض، ناهيك عن الإرهاق الذي يتوقع أن يطالعه جراء السفر والتنقلات.
بدوره، جهز كارينيو الثنائي شايع شراحيلي وأيمن فتيني بديلين لغالب وحسني، على أن يعود خالد الغامدي للعب في مركز الظهير الأيمن.
على صعيد ذي صلة، أكد الحهاز الطبي للفرق أن إصابة قائد الفريق حسين عبدالغني لا تعدو كونها كدمة لن تعوقه عن المشاركة مع الفريق في مواجهة الرائد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.