الخميس, 1 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الوسائد عامل أساسي لجمال ورقي ديكور منزلك

الوسائد عامل أساسي لجمال ورقي ديكور منزلك
المشاهدات : 2909
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=443
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

ابعادها -متابعات :يشير خبراء الديكور إلى أن الوسائد من الوسائل البسيطة التي تمنح المنزل لمسة جمالية وراقية، وتبعث الدفء والحميمية في المنزل، حيث أن وظيفتها لا تقتصر على الراحة أو الزينة فقط، بل أنها أصبحت من أهم العوامل التي تعطي المنزل ذوقًا مختلفًا أو هوية معينة فهي تبرز ذوق أصحاب المنزل وتعكس طباعهم.

وتضفي الوسائد رونقًا وجمالاً على أثاث المنزل وتضيف له لمسة جمالية، وتستعمل اليوم لإظهار لون القماش المستعمل أو لكسر رتابة لون ما.
وتختلف طريقة نثر الوسائد من غرفة لأخرى، فغرف النوم لا تحتاج لأكثر من ثلاث إلى أربع وسائد، أما غرف الجلوس والاستقبال فهي عادة تحتاج إلى عدد أكبر من ذلك.
والوسائد تغني الكراسي والأرائك، خاصة إذا كانت بسيطة وعادية، وتعطيها منظراً أنيقاً وفخماً ويمكن صناعتها من مختلف الأقمشة وذلك يعود للذوق الشخصي وطراز المكان والميزانية المخصصة لها.
ويمكن تغيير أغطية الوسائد بحسب الفصول، ففي الشتاء اختاري أغطية الوسائد من الأقمشة الصوفية والمخملية ذات الألوان الغنية، أما في الصيف فتحولي إلى الأقمشة القطنية الخفيفة المطبوعة والفاتحة اللون.
كما أنه من الممتع استخدام وسادات كبيرة جدًا أو صغيرة جدًا للزينة، فحاولي تجربة مختلف الأشكال والأحجام، ويمكن وضع ثلاث أو أربع وسادات كبيرة على الأرض أو وسادة صغيرة بعرض 30 سم على ظهر كرسي جانبي رسمي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.