سوني تعلن عن (بلاي ستيشن 4) في أواخر فبراير

الزيارات: 370
التعليقات: 0
سوني تعلن عن (بلاي ستيشن 4) في أواخر فبراير

ابعاد الخفجى _تقنية :حددت شركة سوني موعد إطلاق أجهزة الألعاب الجديدة بلاي ستيشن4 وذلك خلال الثلث الأخير من هذا الشهر، مصاحبا لمنصة جديدة كليا غير ما كانت عليه في وقت سابق.

وقالت مصادر عالمية مطلعة في أسواق الألعاب العالمية: إن شركة سوني تنوي بدء عمليات البيع في هذا العام، لتشعل المنافسة مع ”مايكروسوفت” بجهازها إكس بوكس، التي تنوي الأخيرة أن تطلق نسخة جديدة لجهازها في هذا العام أيضا.
ومن المتوقع أن يركز الإصدار الجديد من ”بلاي ستيشن” على تفاعل الألعاب مع الشبكات الاجتماعية، إضافة إلى حصوله على معالج من إنتاج شركة AMD، إضافة إلى معالج رسوميات جديدة.
وكانت مصادر صور لجهاز ”بلاي ستيشن” الجديد PS4 الذي من المقرر أن تكشف عنه ”سوني” في 20 (فبراير)، الذي سيتيح جودة عرض للألعاب وقوة المعالجة عشرة أضعاف PS3.
وتشير المصادر إلى أنه سيتم تزويد ps4 بمعالج ثلاثي، وهو الأمر الذي من شأنه أن يجعله أكثر قوة من أجهزة الكمبيوتر الراقية، وجودة الرسومات سوف تكون أربعة أضعاف جودة الرسومات في PS3، كما سيكون بأذرع التحكم شاشات عرض مزودة بخاصية اللمس، فيما تتوقع الشركة أنها ستتمكن من بيع 70 مليون وحدة أكثر من سلفه ”بلاي ستيشن3”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.