السبت, 26 ذو القعدة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

بلدية الخفجي تستعرض مشاريعها التنموية الجديدة مع المجلس البلدي

بلدية الخفجي تستعرض مشاريعها التنموية الجديدة مع المجلس البلدي
المشاهدات : 4150
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=826
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

بلدية الخفجي تستعرض مشاريعها التنموية الجديدة مع المجلس البلدي 

أبعاد الخفجي – أحمد غالي:

استعرضت بلدية محافظة الخفجي كامل مشاريعها التنموية الجديدة، التي سيتم تنفيذها في المحافظة، مع المجلس البلدي للمحافظة في جلسة المجلس التي عُقدت الأحد الماضي في مقر مبنى المجلس البلدي.
وعرض المراقب الفني حمود مقبول الشراري، إنابةً عن مدير الإدارة الفنية لمشاريع البلدية، مشروع تطوير وتحسين الأحياء القديمة (مرحلة ثانية) بمبلغ سبعة ملايين ريال، واستكمال سوق الخضار واللحوم، بمبلغ مليونين و700 ألف ريال، واستكمال سفلتة طرق وربط للقرى في الخفجي، بمبلغ 350 ألف ريال، وصيانة الشوارع، بمبلغ ثمانية ملايين و200 ألف ريال، وصيانة المباني والمنشآت، بمبلغ مليوني ريال، واستكمال استبدال أعمدة الإنارة في الخفجي، بمبلغ 750 ألف ريال، وتنفيذ وسائل السلامة المرورية، بمبلغ 400 ألف ريال.
وبيّن رئيس البلدية المهندس بندر بن إبراهيم السبيعي، أن البلدية حرصت على عرض كامل مشاريعها للعام المالي الجاري 1434/ 1435هـ على أعضاء المجلس للاستئناس بآرائهم، وتحديد مواقع المشاريع لأخذ موافقتهم عليها، استمراراً وتأكيداً على مبدأ تكاملية الأداء والمسؤوليات، وتعزيزاً للتعاون بين المجلس والبلدية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.