الأربعاء, 30 ذو القعدة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

برامج للناشئة في نسائية «ندوة الخفجي»

برامج للناشئة في نسائية «ندوة الخفجي»
المشاهدات : 3011
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=1377
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

برامج للناشئة في نسائية «ندوة الخفجي»

أبعاد الخفجي – أحمد غالي:

نفذت نسائية الندوة العالمية بالخفجي برامج تعليمية وإبداعية ضمن مشروع (تاج القيم وبرنامج صناع المستقبل) والذي دأبت ندوة الخفجي على إقامته بصفة مستمرة للناشئة، وذلك بهدف بناء الشخصية الفاعلة المبتكرة، واكتشاف المواهب لدى الناشئة، وصقلها وتدعيم الخبرات وتنمية المهارات المختلفة، وحماية الناشئة من آثار الفراغ السلبية واستثمارها بالبرامج المثمرة النافعة.
بدأت البرامج التعليمية بتعزيز الجانب المهاري المعرفي لدى المشاركات فقد اهتمت الفعاليات بتعليم الطالبات أسياسيات تعلم اللغة الإنجليزية وإتقانها، وكسر حاجز الخوف والقلق لديهنَّ، والإلمام بعدد كبير من المفردات الإنجليزية التي تساعد في الاستخدام اليومي، كما يُسهم البرنامج في تعليم المبتدئ مبادئ اللغة الإنجليزية في أمور الحياة اليومية البسيطة.
ويتخلل الفعاليات مسابقات حركية وثقافية وبرامج مبتكرة تنمي في الطالبة الاستكشاف وتعزز المواهب والقدرات الذهنية والبحث عن المعرفة ، وسوف تستمر البرامج شهراً كاملاً ،استفاد من الفعاليات (25) مشاركة من الطالبات بالمرحلة الابتدائية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.