قرصنة على البريد الإلكتروني لبوش الأب والابن

الزيارات: 335
التعليقات: 0

قرصنة على البريد الإلكتروني لبوش الأب والابن

ابعاد الخفجى _سياسة :تعرّض البريد الإلكتروني للرئيسين الأمريكيين السابقين جورج بوش الأب والابن للقرصنة، ووضع محتواهما على الإنترنت.

ومن بين الرسائل الإلكترونية التي نشرت على الإنترنت تلك التي أرسلها جورج بوش الابن لإخوته في 27 من ديسمبر الماضي، التي أبرز فيها الحالة المزاجية الجيدة لوالده، الذي كان مريضاً آنذاك، و”طيبة الرئيس “بيل” كلينتون، وكيف ساعده في الدفاع عن سمعته”.
وأشار موقع “ذا سمويكينج جان”، المتخصص في الوثائق القانونية، إلى أن الرسالة الإلكترونية جاء فيها “أنه أمر يصعب القيام به، ولكن رأفة والدي ربما ساعدت بيل كلينتون أكثر منه هو شخصياً”.
وفي رسالة أخرى، يبدو فيها أفراد العائلة وكأنهم يفكرون في جنازة بوش الأب عندما أودع المستشفى نهاية العام الماضي.
وكان بوش الأب “88 عاماً” دخل المستشفى في 23 نوفمبر الماضي ونقل بعدها بشهر لوحدة العناية المركزة نتيجة إصابته بحمى.
وبعدها بستة أيام خرج بوش الأب، الذي حكم الولايات المتحدة بين عامي 1989 و1993، من وحدة العناية المركزة لمواصلة التعافي ومنذ هذا الحين تحسنت صحته حتى خرج في 14 من الشهر الماضي.
كما نشر محتوى رسالة إلكترونية أرسلتها مستشارة البيت الأبيض فاليري جاريت إلى بوش الابن، الذي حكم الولايات المتحدة بين عامي 2001 و2009، الذي أرسله بدوره إلى والده، من جانب الرئيس باراك أوباما حول المشكلات الصحية التي يعانيها بوش الأب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.