السبت, 26 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العشاء
06:06 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

سامسونج تعتزم الكشف عن “جالاكسي إس 4″

سامسونج تعتزم الكشف عن “جالاكسي إس 4″
المشاهدات : 1381
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=1567
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

ابعاد الخفجى _تقنية :تعتزم شركة “سامسونج” كشف النقاب عن النسخة الجديدة من سلسلة هواتف “جالاكسي إس” في 15 مارس القادم .

يُذكر أن مصادر إخبارية كانت قد ألمحت إلى أن “جالاكسي إس 4″ سيكون متوفراً للبيع ابتداءاً من النصف الثاني من شهر أبريل القادم، ويتوقع أن تقوم “سامسونج” بإرسال الدعوات لحدث الكشف عن هاتفها المرتقب بعد فترة المؤتمر الدولي للأجهزة المحمولة “MWC” الذي سيقام خلال الشهر الجاري.
وبالنسبة للمواصفات التي سيجلبها “جالاكسي إس 4″، فقد أشارت تسريبات إلى أن الهاتف سيأتي بمعالج ثماني النواة من نوع “Exyons 5 Octa”، مع معالج رسوميات ثماني النواة أيضًا ومن نوع “Mali-T658″، وسيكون قياس شاشة الجهاز 4.99 بوصة من نوع “Super AMOLED”، وبدقة 1080p أو ماتعرف اصطلاحًا بالدقة الكاملة.
وسيأتي “جالاكسي إس 4″ بـ 2 جيجابايت من ذاكرة التخزين العشوائي RAM، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل قادرة على التصوير بالدقة الكاملة، مع أخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل وقادرة على التصوير بدقة 720p. أما عن العتاد البرمجي، فسيأتي الهاتف بالإصدار الذي يحمل الرقم 4.2.1 (جيلي بين) من نظام “أندرويد”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.