الإثنين, 30 صفر 1444 هجريا.
العشاء
06:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

اتحاد القدم يحصر رؤساء اللجان على أعضائه

اتحاد القدم يحصر رؤساء اللجان على أعضائه
المشاهدات : 2331
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=1772
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

اجتماع اتحاد القدم (الوطن)

ابعاد الخفجى _رياضة :كافة أعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم أجمعوا على أن يتولى الأعضاء رئاسة اللجان أو نوابها، حتى يسهل التواصل بين الاتحاد واللجان العاملة، عدا بعض اللجان التي تحتاج إلى تخصصات محددة، مثل القانونية والاستئناف والمالية والتسويق وغيرها.
ويتوقع أن يعطي الاتحاد لكل رئيس لجنة حرية جزئية في اختيار فريق العمل الذي يعمل معه، بحيث يختار الأسماء مهما كان عددها ويعرض السيرة الذاتية على أعضاء الاتحاد، ومن ثم يقوم أعضاء الاتحاد بفرز هذه الملفات واختيار صاحب السيرة الذاتية الأقوى.
وتشير ذات المصادر إلى أن اللجان القائمة حالياً لوضع المعايير توصلت إلى 3 معايير أساسية لعمل أي شخص في الاتحاد، يأتي أولها أن يكون رياضيا، بمعنى أنه عمل في الأندية، أو متخصصاً في ذات المجال، أو صاحب خبرة كبيرة في اللجنة التي سيعمل بها.
ويتوقع أن يعلن عن أسماء كافة اللجان قبل نهاية الموسم بفترة كافية، من أجل عقد اجتماعات تمهيدية قبل بدء العمل الفعلي، بالإضافة إلى دمج بعض اللجان وأن يتم إلغاء بعضها. وكان اتحاد القدم قرر استمرار كافة اللجان السابقة العاملة لديه إلى نهاية الموسم الحالي، وعدم بدء عمل لجانه الجديدة إلا مع بداية التحضير للموسم الجديد، ويأتي ذلك خوفاً من أن يحدث التغيير بعثرة في عمل اللجان وإشكاليات في الموسم الحالي الذي أوشك على النهاية. ويرأس الدكتور عبداللطيف بخاري لجنة وضع معايير اختيار رؤساء اللجان ونوابهم وأعضاء اللجان العاملة، والتي يرى كافة أعضاء الاتحاد أنها النقطة الأساسية المساعدة لهم على النجاح.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.