الجمعة, 19 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:03 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

تخفيض أسعار تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا

تخفيض أسعار تذاكر نهائي دوري أبطال أوروبا
المشاهدات : 3248
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=1774
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

تتويج تشلسي في الموسم الماضي (أ ف ب)

ابعاد الخفجى _رياضة :خفّض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم سعر أرخص فئة من تذاكر المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، التي ستقام في إستاد ويمبلي اللندني إثر شكوى الجمهور من ارتفاع أسعار التذاكر لهذه المباراة قبل عامين.
إلا أن التذاكر التي ستكون معروضة للجماهير هذا العام ستكون أقل عدداً مما كان معروضاً قبل عامين عندما التقى برشلونة ومانشستر يونايتد في الإستاد اللندني الشهير.
وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إن سعر أرخص تذكرة وهي من الفئة الرابعة سيكون 60 جنيهاً إسترلينيا (94.22 دولارا) مقابل 150 جنيها إسترلينيا قبل عامين، وإن عدد التذاكر المتاح للجمهور سيكون 11800 تذكرة.
إلا أنه سيتعين على الجمهور دفع رسوم إدارية اعتماداً على محل إقامتهم. وسيدفع الشخص المقيم في بريطانيا ثمانية جنيهات إسترلينية، وسيدفع المقيم في أوروبا 16 جنيها إسترلينيا، أما من يقيم خارج أوروبا فسيدفع 28 جنيها إسترلينيا.ومن جهة أخرى ارتفع سعر أعلى فئة تذاكر بنسبة عشرة في المئة ليصل سعر التذكرة إلى 330 جنيها إسترلينيا.
وستقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في 25 مايو المقبل.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.