السبت, 5 ربيع الأول 1444 هجريا.
العشاء
06:10 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

مايكروسوفت تطرح جهازها الجديد سرفيس برو اليوم

مايكروسوفت تطرح جهازها الجديد سرفيس برو اليوم
المشاهدات : 1954
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=1815
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

ابعاد الخفجى _تقنية : تطرح اليوم السبت شركة مايكروسوفت جهازها الجديد (سرفيس برو) بالأسواق، رغم إلغائها حفل التدشين الذي كانت تعتزم إقامته اليوم، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية التي عصفت بالمنطقة.

وكانت مايكروسوفت قد وجهت دعوات إلى عدد من المتخصصين في التقنية وبعض الضيوف الآخرين لحضور حفل التدشين المفترض إقامته اليوم السبت في مدينة نيويورك الأمريكية، لكنه وبسبب العاصفة الثلجية التي ضربت ولاية نيويورك والتي تسببت في إلغاء أكثر 3.800 رحلة جوية إلى نيويورك، أعلنت مايكروسوفت إلغاء الحفل، والإبقاء على الجزء المتعلق بطرح الجهاز في الأسواق من الإعلان السابق للشركة.
المتحدث الرسمي لمايكروسوفت قال لموقع (نيووين) التقني: “جميع نشاطات تدشين (سرفيس برو) في نيويورك ألغيت بسبب الأحوال الجوية”، كما ذكر رئيس فريق (سرفيس) بانوس باني في تغريدة له على موقع تويتر أنه أمس أنه لا يستطيع الحضور بسبب سوء الطقس وإلغاء الرحلات الجوية.
يذكر أن جهاز مايكروسوفت (سرفيس برو) هو النسخة الثانية من جهاز سرفيس بعد أن أطلقت الشركة (سرفيس آر تي) بنظام التشغيل محدود القدرات، وتتميز النسخة الجديدة بمعالج إنتل آي5، وبنظام تشغيل ويندوز8 كامل القدرات، حيث يمكن لمستخدميه تشغيل البرامج الخاصة بأنظمة التشغيل السابقة، وبشاشة 10 انش، ويزن حوالي 2 باوند، ويأتي الإصدار الجديد بسعتي تخزين تبلغان 64 و128جيجا، ويصل سعر الأولى 899 دولاراً، بينما يبلغ سعر الأخرى 999 دولاراً، ويعتبر (سرفيس) أول جهاز تصنع مايكروسوفت معداته، حيث كان إنتاج الشركة سابقاً مرتبطاً فقط بالصناعات البرمجية مثل نظام التشغيل الشهير (ويندوز).

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.