مدرب الأهلي يقنن الظهور الإعلامي للاعبيه

الزيارات: 327
التعليقات: 0

لاعبو الأهلي في حصة تدريبية سابقة  (الوطن)

ابعاد الخفجى _رياضة :طالب مدرب فريق الأهلي الكروي الأول، التشيكي كارل ياروليم إدارة ناديه بتقنين ظهور اللاعبين في الإعلام خلال الأيام القليلة المقبلة التي تسبق مواجهة الفريق مع غريمه التقليدي الاتحاد والمقررة الخميس المقبل في إطار دوري زين للمحترفين.
وأكد بعض المقربين من المدرب رغبته في العمل في أجواء هادئة بعيداً عن صخب الديربيات في ظل حرص الفريق على الفوز بأحد مراكز المقدمة في دوري زين والتي سيضمن من خلالها المشاركة في دوري أبطال آسيا في نسخته المقبلة.
وكان المدرب اتفق مع إدارة ناديه على إغلاق تمارين الفريق اعتباراً من مساء أمس السبت رغبة منه في فرض مزيد من السرية قبيل المواجهة المنتظرة، ولإبعاد اللاعبين عن الاحتكاك مع الجماهير ما يعزز تركيزهم في تحضيراتهم داخل الميدان.
من جهته، أكد إداري الفريق عبدالسلام سقناوي أنهم يتطلعون إلى مواصلة الانتصارات خلال مواجهة الاتحاد المقبلة وقال” حريصون على أن يواصل الأهلي مشواره وتألقه وتحقيق تطلعات جماهيره”.
وشدد سقناوي على أن المباراة لاتتجاوز الثلاث نقاط، مستدركاً “نقول ذلك رغم علمنا اليقين بما تحظى به هذه المباراة من خصوصية تاريخية في الجانبين”.
يذكر أن مواجهة الدور الأول كانت انتهت بفوز الأهلي 3/1 وتعد هذه المواجهة الرابعة في لقاءات الفريقين اللذين سبق لهما الالتقاء في الدور نصف النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا في مواجهتين ففاز الاتحاد ذهابا 1/صفر، وعاد الأهلي ليحسمها في لقاء الإياب 2/صفر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.