الجمعة, 19 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:03 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

النصر يطلب المطوع بديلا لـ”أيوفي”

النصر يطلب المطوع بديلا لـ”أيوفي”
المشاهدات : 3819
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=2220
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

بدر المطوع بقميص النصر ضد الاستقلال الإيراني   (الوطن)

ابعاد الخفجى _رياضة :

أجرى عضو شرف نصراوي اتصالاً ببعض أعضاء مجلس إدارة نادي القادسية الكويتي عارضاً عليهم استعارة ناديه خدمات الدولي الكويتي بدر مطوع حتى نهاية الموسم، في حال وافقت لجنة الاحتراف على السماح للنصر بتسجيل لاعب بديل للإكوادري جيمي أيوفي الذي تنص لائحة الاحتراف السعودي على جواز استبداله في حال كانت هناك تقارير طبية تثبت إصابته وتؤكد حاجته إلى علاج يتجاوز الـ60 يوماً.
وتشير مصادر إلى أن هناك انقساما كبيرا في القادسية، حيث يرفض معظم الأعضاء أي إعارة للاعب في الوقت الحالي، فيما يرى آخرون إمكانية الاستفادة من عرض النصر المغري.
ويأتي قرار الرفض على خلفية قرار الفيفا الصادر قبل شهر تقريباً بمنع القادسية الكويتي من التعاقد مع أي أجنبي حتى نهاية موسم 2014 على خلفية قضية اللاعب الكرواتي ميلادين مع كاظمة الكويتي، إضافة إلى أن القادسية ينافس على الدوري، حيث لا يفصل بينه وبين المتصدر الكويت الكويتي سوى 7 نقاط، ناهيك عن هروب البديل الوحيد للمطوع، وهو اللاعب عبدالعزيز المشعان الذي غادر دون موافقة ناديه للعب في صفوف أحد الأندية التشيكية.
وتشير المصادر إلى أن اللاعب أبدى موافقته للشرفي النصراوي، بل وأبدى سعادته بخوض تجربة ثانية مع النصر بعد نجاح تجربته الأولى التي كانت قبل موسمين.
يذكر أن ذات المفاوض النصراوي كان يرغب في ضم المطوع خلال فترة الانتقالات الشتوية، وكان ينافسه وقتها نادي الوصل الإماراتي إلا أن مدرب الفريق كارينيو أكد في تقاريره عدم حاجته له.
وكان جيمي أيوفي أجرى عمليتين جراحيتين صباح أمس عقب الإصابة التي لحقت به في مباراة النصر والرائد في نصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد، الأولى لتثبيت المفصل بشريحة ومسامير، بينما جاءت العملية الثانية لتجبير عظمة الساق، وذلك تحت إشراف البرفيسور سالم الزهراني.
من جهة أخرى، يعقد في المركز الإعلامي للنادي مساء اليوم مؤتمر صحفي لمدرب الفريق الأول لكرة القدم الأورجوياني دانيال كارينيو، واللاعب رافاييل باستوس للحديث عن استعدادات الفريق لمباراة العربي الكويتي في ذهاب ربع النهائي بكأس الاتحاد العربي لكرة القدم التي تجمع الفريقين في الثامنة من مساء الأربعاء على أستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.
من جانب آخر، لن يتمكن الحارس عبدالله العنزي من المشاركة في مباراة العربي الكويتي لعدم اكتمال شفائه، حيث فضل الجهازان الطبي والفني عدم الاستعجال على عودته لوجود استحقاقات مهمة منها لقاء النهائي أمام الهلال الجمعة بعد المقبل.
بدوره بدأ لاعب الوسط إبراهيم غالب اللف حول المضمار، ولن يجازف الجهاز الفني بمشاركته، وربما يكون في قائمة البدلاء، على أن تكون أولى مشاركاته أمام الاتفاق في الدوري الاثنين المقبل ضمن منافسات دوري زين للمحترفين.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.