السبت, 5 رجب 1441 هجريا.
العشاء
06:25 م

مدرب نيجيريا يعود سريعا عن استقالته

مدرب نيجيريا يعود سريعا عن استقالته
المشاهدات : 441
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=2369
ندى محمد
صحيفة أبعاد الإخبارية
ندى محمد

ستيفن كيشي  (أ ف ب)

ابعاد الخفجى _رياضة:تراجع مدرب منتخب نيجيريا الفائز بكأس الأمم الأفريقية ستيفن كيشي سريعاً عن استقالته التي تقدم بها مباشرة إثر تتويج فريقه باللقب القاري.
وأصدر كيشي بياناً مذيلاً بتوقيعه أورده الاتحاد النيجيري على موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت أمس، مؤكداً استمراره في منصبه بعد تدخل من قبل وزير الرياضة المحلي.
وجاء في البيان “كانت لدي أسباب لكي أعلن عن عدم رضاي عن بعض الأمور التي حدثت خلال مشاركة المنتخب في نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2013 والتي أحرزها فريقي بمشيئة الله، خصوصاً فيما يتعلق بعلاقتي مع الاتحاد النيجيري، لكن سنحت لي الفرصة لكي أتحدث في جميع هذه الأمور مع الأطراف المختصة”.
وتابع “وبالتالي أنا مسرور كوني عدلت عن قراري بالاستقالة من منصبي والاستمرار في عملي”.
وأضاف “أريد توجيه شكر إلى وزير الرياضة لتدخله السريع لحل هذه المعضلة”.
يذكر أن كيشي تولى تدريب النسور الخضراء في نوفمبر 2011، ويرتبط بعقد مع الاتحاد المحلي لأربع سنوات، وهو بات ثاني شخص يحرز اللقب الأفريقي لاعباً ثم مدرباً بعد المصري محمود الجوهري.
وسيقود كيشي بالتالي منتخب بلاده في كأس القارات في البرازيل في يونيو المقبل، حيث يواجه بطل العالم وأوروبا منتخب إسبانيا وأورجواي وتاهيتي ضمن المجموعة الثانية في الدور الأول.
وكان كيشي تقدم باستقالته عقب قيادته النسور الخضراء للتتويج بكأس الأمم الأفريقية 2013.. بعد فوز نيجيريا الأحد الماضي على بوركينا فاسو في نهائي النسخة 29 من البطولة التي أقيمت في جنوب أفريقيا.
وكان كيشي ضمن تشكيلة النسور في نسخة 1994.
وذكرت تقارير صحفية أن خلاف كيشي مع الاتحاد النيجيري يعود إلى قيام مسؤولي الاتحاد بحجز تذاكر طيران لعودة المنتخب قبل مواجهة ساحل العاج في ربع النهائي، وهو الأمر الذي فسره المدرب أن الاتحاد لم يثق في قدراته، وتوقع إقصاء النسور على يد منتخب الأفيال العاجية، وهو ما لم يحدث حيث فازت نيجيريا 2/1.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.