الجمعة, 2 ذو الحجة 1443 هجريا.
العشاء
07:17 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

المرشح لقيادة المخابرات الأمريكية يتجاهل أنباء إسلامه في السعودية

المرشح لقيادة المخابرات الأمريكية يتجاهل أنباء إسلامه في السعودية
المشاهدات : 2854
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=2386
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

المرشح لقيادة المخابرات الأمريكية يتجاهل أنباء إسلامه في السعودية

ابعاد الخفجى _محليات :ذكرت تقارير أمريكية وأخرى بريطانية أن المرشح لمنصب مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية “سي أي إيه”، جون برينان (57 عاماً)، يخفي أمر اعتناقه الإسلام عندما كان سفيراً للولايات المتحدة في السعودية خلال الفترة بين 1996 و1999م.

ووفقاً لعميل سابق في التحقيقات الفيدرالية الأمريكي “إف بي آي” فإن برينان المرشح للمنصب المهم اعتنق الإسلام حين كان سفيراً في الرياض، وقام بزيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة أثناء موسم الحج، إلا أنه يخفي إسلامه. وقد بث العميل مقاطع صوتية لبرينان يؤكد فيها زيارته مكة والمدينة، اللتين يمنع دخولهما لغير المسلمين، وهو ما يؤكد اعتناقه الإسلام.
من جهته لم ينفِ برينان أو يؤكد التقارير المتداولة عن اعتناقه الإسلام، في حين ذكرت مجلة “نيويورك” الشهيرة أن هناك عشر شخصيات في العالم الغربي مهمة جداً وشهيرة تخفي إسلامها، وهم الرئيس الأمريكي باراك أوباما وزوجته ميشيل وهيلاري كلينتون وجون برينان والأمير شارلز ولي عهد بريطانيا وأنتوني واينر، الذي يظهر أمام العامة بأنه يهودي، في حين زوجته معروفة بأنها سيدة مسلمة، وجروبر نورجيست وبوبي جيندال وفاليريا جايرت وإليجا ويليامز، وهو أحد أفراد أسرة ويليامز الشهيرة في فلوريدا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.