الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
العشاء
07:04 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

“الثامنة” يكشف حقائق جديدة عن كارثة سيول تبوك

“الثامنة” يكشف حقائق جديدة عن كارثة سيول تبوك
المشاهدات : 3272
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=3350
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

"الثامنة" يكشف حقائق جديدة عن كارثة سيول تبوك

ابعاد الخفجى-محليات :يفتح برنامج “الثامنة” مع داوود الشريان، عبر شاشة mbc1 مساء غد السبت، قضية السيول التي اجتاحت منطقة تبوك مؤخراً، والأسباب التي أدت إلى ذلك، وستكشف الحلقة حقائق تعرض لأول مرة، لاسيما حقيقة أحداث: “الأثيلي وضبعان” والقصة الكاملة عن ذلك.

وستشهد الحلقة مداخلة هاتفية من أمير منطقة تبوك، الأمير فهد بن سلطان، وذلك للكشف عن نتائج تقارير الجهات المعنية حول حادثة السيول، إضافة إلى أن البرنامج سيقوم بنقل صوت أهالي “أبو سبعة” دون رتوش عبر مداخلات هاتفية؛ للوقوف على حقيقة هذه القضية، وأبرز المشاكل التي واجهتهم.
وستعرض الحلقة تقريراً خاصاً أعده الإعلامي حسين بن مسعد، يكشف – من خلاله – حقيقة تجمع السيول بمنطقة: “أبو سبعة” جنوب تبوك، والأضرار التي لحقت بها.
يذكر أن ضيوف الحلقة هم: وكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية المساعد للمساحة والأراضي، المهندس محمد الراجحي، ووكيل وزارة الشؤون البلدية والقروية المساعد للشؤون الفنية، المهندس عبدالعزيز المزيد، ومدير إدارة الطرق والنقل بمنطقة تبوك – وزارة النقل المهندس خالد الوكيل، والمشرف على كرسي هيئة المساحة الجيولوجية لأبحاث المخاطر الطبيعية، الدكتور عبدالعزيز البسام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.