الإثنين, 28 ذو القعدة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الشلهوب: اصطياد “الليث” سيقربنا من الفتح

الشلهوب: اصطياد “الليث” سيقربنا من الفتح
المشاهدات : 2735
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=3909
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

محمد الشلهوب

ابعاد الخفجى-رياضة:شدد لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال محمد الشلهوب، على أهمية اقتناص فريقه كامل نقاط مباراة اليوم أمام الشباب “الليث” على ملعب الأمير فيصل بن فهد ضمن المرحلة الـ20 من دوري زين للمحترفين لكرة القدم.
وقال “من الضروري تحقيق الفوز اليوم حتى نقلص الفارق مع المتصدر الفتح ومواصلة مطاردته سعيا لاستعادة لقب الدوري”. وأضاف “دخلنا مرحلة الحسم والصراع على أكثر من جبهة يتطلب جهدا مضاعفا، وهذا ما يعيه لاعبو الفريق، والأهم في الوقت الحالي هو تحقيق الفوز في المباريات المقبلة دون النظر إلى العوامل الأخرى”.
وطالب الشلهوب أنصار الفريق بالحضور اليوم، وقال “الفترة الحالية تتطلب وقفة جماهيرنا حولنا، وحضورهم بكثافة إلى الملعب ليكونوا عونا لنا داخل الميدان لتقديم كل ما لدينا وتحقيق الانتصارات”.
من جانبه، أبدى لاعب خط الوسط عبدالعزيز الدوسري، تفاؤله باستعادة مستواه سريعا مع تتابع المباريات، معللا انخفاض مستواه لغيابه الطويل عن المباريات بداعي الإصابة.
وشدد الدوسري على أهمية مواجهة الليلة أمام الشباب وتحقيق الانتصار فيها لمواصلة مطاردة الفتح المتصدر، وقال “نحتاج وقفة جماهيرنا لدعمنا في هذه الفترة المهمة من الموسم، ونعدهم من جانبنا بأن يظهر الفريق بمستواه المعروف مع تتابع المباريات”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.