الأربعاء, 30 ذو القعدة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

شرط جزائي” يعطل مفاوضات رعاية الاتحاد

شرط جزائي” يعطل مفاوضات رعاية الاتحاد
المشاهدات : 2009
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=4111
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

لاعبو الاتحاد في حصة تدريبية    (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة:نفى عضو إدارة نادي الاتحاد، مسؤول ملف الاستثمار عبدالله باخشب كافة الأنباء التي راجت خلال الفترة الماضية جول أن النادي توصل إلى اتفاق مع شركات لرعايته مقابل عوائد مالية ضخمة تغطي نفقاته المالية المتزايدة.
وأكد باخشب أن إدارة النادي انتهت من تشكيل فريق المفاوضات الذي يضم أعضاء من مجلس هيئة أعضاء الشرف، كما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الشرفي الأخير على بداية المفاوضات مع شركة الاتصالات السعودية (الشريك الاستراتيجي للنادي) حيث لا يستطيع نادي الاتحاد خلال الفترة الحالية التفاوض مع أي شركة أخرى إلا بعد شهر تقريبا حسب ما ينص عليه عقد النادي مع شريكه الاستراتيجي.
وشدد باخشب على أن نادي الاتحاد يتمنى استمرار الشراكة الاستراتيجية مع شركة الاتصالات السعودية بسبب التفاهم والانسجام المشترك بين الجانبين، إلا أنه في نفس الوقت يهم إدارة النادي البحث عن أفضل عقد رعاية للنادي ليساعد في تغطية مصروفاته.
يذكر أن الاتحاد دخل في يناير الماضي فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده مع شركة الاتصالات السعودية، والذي امتد على مدار السنوات الخمس الماضية بمقابل إجمالي وصل 250 مليون ريال، إلا أن شرطا في العقد ينص على أحقية شركة الاتصالات في التفاوض مع نادي الاتحاد منفردة في أول شهرين من الأشهر الستة الحرة التي يستطيع الاتحاد التفاوض فيها على التجديد أو التعاقد الجديد تلزم النادي بالانتظار، خصوصا أن هناك غرامة ضخمة من الممكن أن تفرضها الشركة على النادي في حال تأكد مفاوضته مع أي شركة أخرى.
من جهة أخرى، وعلى صعيد التحضيرات الاتحادية لمواجهة الوحدة الخميس المقبل استعان المدرب الإسباني راؤول كانيدا بالمهاجم مختار فلاتة ضمن القائمة الأساسية للفريق بديلا لزميله فهد المولد المصاب بشد في عضلة الساق عقب نهاية مباراة فريقه الماضية أمام الأهلي.
وينتظر كانيدا في ذات الوقت تقرير الجهاز الطبي حول إصابة اللاعب أحمد عسيري الذي لم يستطع إكمال الحصة التدريبية أول من أمس بسبب تعرضه لشد في عضلة الفخذ الخلفية.
وما زالت الإدارة الاتحادية تنتظر إيداع مبلغ الدفعة الأخيرة من عقد الرعاية مع الشريك الاستراتيجي من أجل سداد المبالغ المستحقة للاعبين من مقدمات عقود ورواتب متأخرة.
ولا يزال الاتحاد يتمسك ببصيص أمل في انتزاع المركز الرابع في قائمة الترتيب وهو ما يتطلب منه تحقيق الفوز في جميع المباريات المقبلة له في المسابقة مع تعثر منافسيه على المركز، وهي معادلة قد تكون صعبة، لكن الاتحاديين يؤكدون أنهم سيسعون لتحقيقها لما تمثله المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا من أهمية خاصة لدى الاتحاديين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.