الأربعاء, 30 ذو القعدة 1443 هجريا.
العشاء
07:16 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

احدث الاخبار

الفحوصات تثبت سلامة عبدالغني .. وتسريح أيوفي

الفحوصات تثبت سلامة عبدالغني .. وتسريح أيوفي
المشاهدات : 2715
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=4383
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

النصر والاتفاق أول من أمس (تصوير: محمد مشهور)

ابعاد الخفجى-رياضة:أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر حسين عبدالغني سلامته من الإصابة في كتفه، وذلك بعد أن تعرض لإصابة عبارة عن كدمة في لقاء فريقه أول من أمس أمام الاتفاق.
وفضل عبدالغني الكشف في أحد المستشفيات الخاصة بعد نهاية المباراة مباشرة للاطمئنان، وأثبتت الأشعة قدرته على المشاركة في نهائي كأس ولي العهد أمام الهلال بعد غد.
من جانب آخر، وعد رئيس النصر السابق وعضو شرفه الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بإيداع مبلغ 2.4 مليون ريال، وهي مستحقات النادي على مجموعة ماسا عندما كانت تقوم بتسويق تذاكر مباريات النصر في وقت سابق.
وأشاد الأمير ممدوح بعودة الروح لفريق النصر من خلال المباريات والأداء الفني الرفيع الذي ظل يقدمه في تلك المواجهات، مشيرا إلى أنه لا يخشى على النصر إلا من النصر.
من جانب آخر، شرعت الإدارة في إجراء مخالصة مالية مع اللاعب أيوفي، إذ ينتهي عقده مع النادي نهاية الموسم الحالي.
على صعيد مختلف طلب المدرب الأوروجوياني كارينيو إغلاق التدريبات أمام الجماهير وأعضاء الشرف قبل مواجهة الهلال في نهائي كأس ولي العهد، وبدأ الاستعدادات منذ تدريب الفريق مساء أمس الذي استهله بمحاضرة على اللاعبين شكرهم خلالها على أدائهم أمام الاتفاق، وشدد على الاستعداد الجيد للهلال، مشيراً إلى أن وقت الحصاد قد حان ويجب أن يكونوا على قدر المسؤولية.
واشتملت التدريبات على الجوانب اللياقية وتفكيك للعضلات للاعبين الذين شاركوا أمام الاتفاق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.