السبت, 26 جمادى الآخر 1443 هجريا.
المغرب
04:36 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

العربي للأسد: سلم صلاحياتك لـ”الشرع”

العربي للأسد: سلم صلاحياتك لـ”الشرع”
المشاهدات : 1576
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=4657
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

مسعف يحمل طفلا أصيب في غارة على مدينة حلب (رويترز)

ابعاد الخفجى-سياسة :حث الأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي أمس، الرئيس السوري بشار الأسد على تسليم صلاحياته لنائبه (فاروق الشرع) والبدء في حوار مع المعارضة السورية، فيما حذر وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف أمام المنتدى العربي الروسي في موسكو، نظام الأسد ومسلحي المعارضة السورية من الرهان على “الحل عسكري لأنه لا يقود إلا إلى دمار الطرفين”.
وفي واشنطن كلف الرئيس الأميركي بـاراك أوبامـا فريق الأمن القومي بإجراء مراجعة شاملة لسياسة واشنطن تجاه الأزمة السورية ووضع عـدد واضح من الخيارات وإيضاح تبعات كل منها.
وفي سياق متصل نجحت محاولات وزير الخارجية الأميركي جون كيري في الاتصال بنظيره الروسي الأحد الماضي، حيث بحث الوزيران لمدة نصف ساعة الوضع في سورية وقضايا أخرى.
وفيما يتصل بسورية فإن المهمة الأولى لكيري خلال جولته المرتقبة للمنطقة لن تكون طرح تصور جديد لحل الأزمة، وإنما الإنصات إلى مختلف الآراء حول السبل المقترحة لذلك.
ميدانيا أسقط مقاتلون معارضون للنظام طائـرة حـربية كانت تقصف مناطق في الغوطة الشرقية بريف دمشق بنيران أسلحة رشاشة ثقيـلة، بيـنما شهد عـدد مـن أحياء حلب غارات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.