الإثنين, 10 محرّم 1444 هجريا.
العشاء
07:04 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

نزال “ناري” بين مانشستر سيتي وتشلسي

نزال “ناري” بين مانشستر سيتي وتشلسي
المشاهدات : 3273
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=5151
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

تشلسي ومانشسترسيتي في لقاء سابق (الوطن)

ابعاد الخفجى-رياضة :ستكون الأنظار شاخصة غدا نحو ملعبي “الاتحاد” و”سان سيرو” اللذين يحتضنان موقعتين ناريتين في إنجلترا وإيطاليا على التوالي، الأولى تجمع مانشستر سيتي بتشلسي والثانية إنتر ميلان بجاره ميلان.
ففي إنجلترا، ستكون جماهير مانشستر يونايتد ومن المرات النادرة جدا خلف الغريم تشلسي عندما يحل ضيفا على الجار اللدود مانشستر سيتي حامل اللقب غدا في المرحلة الـ27 من الدوري، لأن فوز النادي اللندني أو تعادله مع مانشستر سيتي سيعزز بشكل أكبر فرص “الشياطين الحمر” باستعادة اللقب.
ويتصدر يونايتد الذي يخوض غدا اختبارا سهلا نسبيا في ضيافة كوينز بارك رينجرز متذيل الترتيب، بفارق 12 نقطة عن جاره سيتي، وذلك بعدما تغلب في المرحلة السابقة على ضيفه العنيد إيفرتون 2/صفر، مستفيدا من الخدمة التي قدمها له ساوثمبتون بفوزه على حامل اللقب سيتي 3 /1.
وترتدي موقعة سيتي وتشلسي أهمية للفريقين اللذين يتصارعان على الوصافة، إذ لا تفصل بينهما سوى 4 نقاط، وقد يدخل الأول إلى مباراته مع تشيلسي وهو متخلف بفارق 15 نقطة عن جاره يونايتد المرشح لتحقيق الفوز على حساب كوينز بارك رينجرز.
وسيسعى سيتي جاهدا لكي يخرج فائزا من مواجهته مع تشلسي من أجل الحفاظ أيضا على أمل ضئيل في الاحتفاظ باللقب، لكن المهمة لن تكون سهلة في مواجهة الفريق اللندني الذي يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد تأهله إلى ثمن نهائي الكأس المحلية، وإلى ربع نهائي الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”.
وعلى ملعب “لوفتس رود”، يخوض يونايتد أول مباراة ضمن سلسلة مكونة من 5 مواجهات متتالية مع فرق تصارع لتجنب الهبوط، إذ يواجه في المراحل المقبلة نوريتش سيتي ثم وست هام يونايتد وريدينج وسندرلاند قبل أن يستضيف جاره سيتي في موقعة قد تكون حاسمة لتحديد هوية البطل.
وعلى “إستاد الإمارات”، يسعى آرسنال إلى تضميد جراحه من خلال الفوز على ضيفه إستون فيلا اليوم.
وفي المباريات الأخرى، يلعب اليوم فولهام مع ستوك سيتي، ووست بروميتش البيون مع سندرلاند، ونوريتش سيتي مع إيفرتون، وريدينج مع ويجان، وغدا نيوكاسل مع ساوثمبتون.
وفي إيطاليا، يقام ديربي “ديلا مادونينا” بين ميلان وغريمه إنتر ميلان على وقع النتيجة الصاعقة التي حققها الأول بالفوز على برشلونة الإسباني 2/صفر الأربعاء الماضي في ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا، فيما يقبع إنتر في مسابقة “يوروبا ليج” الرديفة، حيث بلغ دور الـ16 على حساب كلوج الروماني.
وستكون مواجهة الأحد محتسبة على أرض إنتر، على الرغم من أنهما يتقاسمان ملعبا واحدا هو “سان سيرو”، وفيها يأمل ميلان مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية.
في هذا الوقت، يأمل يوفنتوس الاستفادة من دربي ميلانو والتحليق أكثر في الصدارة عندما يستضيف سيينا الـ18 والمهدد بالهبوط، ويحل نابولي الثاني على أودينيزي التاسع بعد غد، فيما يستقبل لاتسيو بيسكارا.
وتفتتح المرحلة الـ26 اليوم بمباراة باليرمو مع جنوى، وتستكمل غدا بمباريات سمبدوريا مع كييفو، وأتالانتا مع روما، وبولونيا مع فيورنتينا، وبارما مع كاتانيا، وكالياري مع تورينو.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.