الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
الشروق
05:39 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

أسكورزا: “الإصابات” تقلقنا أكثر من “باختاكور”

أسكورزا: “الإصابات” تقلقنا أكثر من “باختاكور”
المشاهدات : 3009
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=5555
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

حمد الحمد في مباراة للاتفاق

ابعاد الخفجى-رياضة:أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، البولندي أسكورزا، قلقه من تأثير الإصابات على فريقه قبل لقاء الغد أمام باختكور الأوزبكي في العاصمة طشقند بدوري أبطال آسيا. وقال “تمر علينا أوقات عصيبة، فنحن نفقد بعض لاعبينا المهمين بسبب الإصابات، وهذا الأمر يقلقني كثيرا، فقد يحد من طموحات استمرارنا في البطولة، ومع ذلك ننتظر بشغف عودة اللاعبين المصابين، كماجد العمري وأحمد عكاش وزامل الزامل وحمد الحمد، فالعمري وعكاش تحديدا، قدما مستويات جيدة في خط الدفاع وتطور مستواهما وباتا عنصرين هامين في المناطق الخلفية”. وأضاف” سنواجه فريقا متمرسا عرف بعناده، وهو باختكور، لذا كثفنا استعداداتنا له في الأيام الماضية، والمجموعة التي اخترناها لهذه المواجهة، ستكون على قدر المسؤولية وتعويض العناصر الغائبة، علما أننا سنتدرب تدريبا واحدا على ملعب المباراة، وإن كنا نفضل الحضور إلى طشقند قبل وقت كاف للحصول على الراحة من عناء الرحلة الطويلة الشاقة والتأقلم بعض الشيء على أجواء أوزبكستان”.
وحول عدم استفادته بشكل كامل من الثنائي، الغاني البرنس تاجو والبوليفي السيديس بينا، قال” تاجو بدأ يشارك معنا تدريجيا، حيث لعب في جزء لآخر مباراة لنا، وهو لا يزال يحتاج إلى التجهيز والإعداد، وأعتقد أنه سيكون جاهزا في نهاية مارس المقبل، أما بالنسبة لبينا فبصراحة حتى الآن لا أعرف هل سأعتمد عليه وأستفيد منه أم لا، فالأمور حوله لا تزال غير واضحة، وهذا الوضع يزعجني أيضا، فمن الصعب أن يكون لديك محترفان تأمل في أن يكونا إضافة، ويصعب عليك في الوقت نفسه الاستعانة بهما في البطولة الآسيوية أو المحلية، وهذه أوضاع ليست جيدة بالنسبة لأي مدرب”.
وعن يوسف السالم وصالح بشير، قال” السالم لاعب مهم للغاية، وليس من الجيد أن يغادر الفريق لاعب بمواصفاته، لكن هذا هو حال كرة القدم والاحتراف والتنقلات بين الأندية، ونتمنى له التوفيق مع فريقه الجديد الهلال، أما صالح بشير فقدم معنا عملاً جيداً في المعسكر الأخير بدبي قبل أن يتعرض إلى إصابة عاد منها في لقائنا الماضي أمام النصر. وأتمنى أن يستعيد كامل عافيته، فهو لاعب “جوكر” قادر على إحداث التغيير في الشوط الثاني، وأنا أثق فيه وأحتاجه للاعب بإمكاناته وخبرته”.
وتحدث أسكورزا عن وضع فريقه في دوري المحترفين، وقال” بعد آخر خسارة تلقيناها من النصر أصبح الوضع صعبا علينا للقتال على المركز الرابع، لكن الفرصة لا تزال موجودة، خصوصا أن أمامنا 18 نقطة كما هو حال بقية الفرق، وسنجتهد لاقتناص مزيد منها بعد اكتمال صفوفنا بعودة اللاعبين المصابين”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.