الإثنين, 21 جمادى الآخر 1443 هجريا.
المغرب
04:33 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

النصر بـ”فرصتين” لتجاوز عقبة “العربي”

النصر بـ”فرصتين” لتجاوز عقبة “العربي”
المشاهدات : 3872
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=5974
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

النصر والعربي الكويتي في لقاء الذهاب

ابعاد الخفجى-رياضة:يدخل النصر في الثامنة من مساء اليوم، لقاء الإياب أمام العربي الكويتي ضمن إياب ربع نهائي كأس الاتحاد العربي لكرة القدم، بفرصتي الفوز أو التعادل عقب كسبه لقاء الذهاب الذي جرى بإستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض 3/2.
ويسعى النصر ومدربه الأورجوياني إلى استثمار إحدى الفرصتين في المباراة التي تقام على إستاد صباح السالم.
ويدخل العالمي المباراة بوضع فني أفضل مقارنة بمضيفه الذي سيخوض المواجهة بفرصة الفوز فقط إذا أراد الانتقال إلى دور الأربعة.
ظروف الفريقين محليا متشابهة كونهما خسرا نهائي كأس ولي العهد، فالنصر خسر من الهلال بركلات الترجيح الجمعة الماضي، فيما خسر الفريق العرباوي من نظيره القادسية 1/3، لذا يأمل كلاهما في لملمة جراحه ومصالحة جماهيره بالتأهل إلى الدور المقبل من البطولة، ما يزيد من قوة تنافسهما اليوم طوال الـ٩٠ دقيقة. ولا تتوقف الظروف المتاشبهة في الفريقين عند هذا الحد، حيث سيخسر مدربا الفريقين، الأوروجوياني كارينيو، والبرتغالي روماو، عددا من اللاعبين المهمين، ففي النصر سيغيب باستوس لطرده في مباراة الذهاب، واليوناني خاريستاس لعدم الموافقة على تسجيله من قبل الاتحاد العربي بديلا للإكوادوري المصاب جيمي أيوفي وهو ما يزعج كارينيو كثيرا. بينما سيخسر الفريق العرباوي خدمات علي مقيصد لطرده في مباراة الذهاب أيضاً والأردني أحمد هايل وعبدالله الشمالي.
وسعيا للعودة بنتيجة ايجابية، حرص مدرب النصر خلال الحصص التدريبية الماضية، على مطالبة لاعبيه بالاستحواذ على الكرة، كما حذرهم من مفاجأة الخصم بالهجوم المرتد خصوصا أن المدرب البرتغالي روماو سيعتمد هجوما مكثفا من الدقيقة الأولى كونه لا يملك حلا غير الفوز.
واعتمد كارينيو دخول عنصرين في التشكيل الأساس هما عبده عطيف وحسن الراهب كبديلين لباستوس وخاريستاس، على أن يكون سعود حمود وعبدالرحمن القحطاني وخالد الغامدي وأيمن فتيني، خيارات بديلة يدفع بها حسب مجريات المباراة.
في المقابل لم يكشف مدرب العربي، الأوراق البديلة التي ستحل عن الأسماء الغائبة في محاولة إلى الاحتفاظ بعنصر المفاجأة، إلا أنه من المؤكد أن يلجأ إلى الاستعانة بلاعب الخبرة محمد جراغ الذي غاب طويلا عن الملاعب. ويقود المواجهة طاقم تحكيم من جمهورية مصر العربية بقيادة أيمن عبدالله يعاونه على الخطوط محمود عاشور ومحمد موسى، وثامر عبدالسلام حكما رابعا، فيما يراقب الحكام، الأردني سالم مجغف.
يذكر أن إدارة النصر ناشدت جماهير الفريق في المنطقة الشرقية بالحضور بكثافة إلى الكويت لمؤازرة اللاعبين، لا سيما أن ادارة العربي قررت فتح باب الملعب أمام المشجعين بالمجان.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.