السبت, 3 شوّال 1442 هجريا.
المغرب
05:30 م

الأهلي يصطدم بعناد الغرافة

الأهلي يصطدم بعناد الغرافة
المشاهدات : 1803
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=5975
ندى محمد
صحيفة أبعاد الإخبارية
ندى محمد

الأهلي استعد جيدا للغرافة القطري

ابعاد الخفجى-رياضة:

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي “وصيف دوري أبطال آسيا الموسم الماضي” مشواره في النسخة الحالية مع ضيفه الغرافة القطري على ملعب الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة. ويلعب في المجموعة ذاتها سباهان الإيراني مع النصر الإماراتي في أصفهان.
ويسعى الأهلي للمحافظة على مكتسباته في النسخة الماضية بعد أن قدم عروضاً جيدة في الموسم الماضي، حيث وصل إلى المباراة النهائية قبل أن يخسر أمام أولسان الكوري الجنوبي بثلاثية نظيفة.
ويعلم مدرب الأهلي، التشيكي كارل ياروليم ولاعبوه أهمية الفوز وخطف النقاط الثلاث في هذه المباراة، لذا سيسعون للاستفادة من عاملي الأرض والجمهور الذي سيشكل ضغطاً كبيراً على الخصم. ومن المتوقع أن يركز ياروليم على اختراق الغرافة من العمق، مستفيداً من إمكانات تيسير الجاسم ومعتز الموسى والبرازيلي سيزار. كما يتوقع أن يفرض رقابة مشددة على تحركات أبرز لاعبي الفريق القطري أليكس ونيني، والفرنسي جبريل سيسيه والأسترالي بريشانو.
ويتوقع أن تضم تشكيلة الأهلي ياسر المسيليم في المرمى، وفي الدفاع كامل الموسى ومنصور الحربي وأسامة هوساوي وعقيل بالغيث، ومصطفى بصاص وسيزار ووليد باخشوين وتيسير الجاسم والكولومبي بالومينو في الوسط، وفيكتور سيموز وعماد الحوسني في الهجوم، وسيحتفظ بعبدالرحيم جيزاوي ومحسن العيسى كأوراق رابحة على دكة الاحتياط.
أما الغرافة فيدخل المباراة وهو في وضع صعب للغاية، حيث يمر بمرحلة انعدام وزن بعد استقالة مدربه الفرنسي آلان بيران نهاية الأسبوع الماضي نتيجة تراجع مستوى الفريق وتواضع نتائجه في الدوري، حيث يحتل المركز السادس بعد أن خسر آخر مبارياته أمام الخور السبت الماضي. وسيحاول المدرب الجديد، التونسي حبيب الصادق، قيادة الفريق إلى وضعه الطبيعي وإعادته لسكة الانتصارات، خصوصاً أنه يملك لاعبين جيدين كالحارس قاسم برهان وبلال محمد وفهيد الشمري ومجدي صديق وأنس مبارك وحامد شامي، إلى جانب الأسترالي مارك بريشيانو والفرنسي جبريل سيسيه والبرازيليين اندرسون نيني وأليكس.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.