الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
الظهر
11:04 ص

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

حملة ليلية تطيح بـ22 إثيوبيا ويمنيا.. في الخرج

حملة ليلية تطيح بـ22 إثيوبيا ويمنيا.. في الخرج
المشاهدات : 1431
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=5991
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

ضوئية لما نشرته "الوطن" أمس

ابعاد الخفجى-محليات:ضبطت حملة نفذتها الجهات الأمنية بالتعاون مع عدة جهات في حي الهدا في محافظة الخرج مساء أول من أمس، 16 إثيوبيا و6 يمنيين مجهولي الهوية مختبئين في منازل قيد الإنشاء، وذلك بعدما دل عليهم مواطنو الحي وإبلاغ الأجهزة الأمنية بالأماكن التي يتحصنون فيها، بعد أن حول بعضهم حفرة في الأرض إلى وكر للتواري خلفه.
وكانت “الوطن” قد نشرت في عددها الصادر أمس، تحقيقا حول مشكلة المتسللين الإثيوبيين واليمنيين الذين تكتظ بهم مزارع المحافظة.
وشارك شباب حي الهدا بفاعلية في إنجاح الحملة التي قبضت على المجهولين، بعدما تزايد في الآونة الأخيرة تذمر الأهالي من انتشار الإثيوبيين في العمائر والمباني تحت الإنشاء والأحواش، فيما جاءت الحملة بتوجيه من محافظ الخرج المكلف مساعد السالم ومشاركة شرطة الخرج ممثلة في إدارة البحث الجنائي، وفرع الجوازات، ومكافحة المخدرات، وإدارة المرور، إضافة إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وبلدية المحافظة وفرع وزارة الزراعة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.