الإثنين, 17 محرّم 1444 هجريا.
العصر
02:26 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

إصابة سعوديين بعد اقتحام سيارتهما فندقاً في البحرين

إصابة سعوديين بعد اقتحام سيارتهما فندقاً في البحرين
المشاهدات : 1738
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=6292
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

Capture

ابعاد الخفجى – محليات :  كشف رئيس شؤون الرعايا السعوديين بسفارة خادم الحرمين الشريفين في مملكة البحرين هشام المنصور ، عن أن الفيديو المنتشر حول مقتل سعوديين أمام فندق سمرلاند بالبحرين “غير صحيح” وكل ما حدث ان مشاجرة حصلت بين شابين سعوديين مع المسؤولين في الفندق وأثناء خروجهما من الفندق حصل حادث عرضي نتج عنه تهشم الواجهة وكاونتر الاستقبال وتم نقل المصابين للمستشفى وعلاجهما وخروجهما بالسلامة، في الوقت الذي حضر مالك الفندق وتم التنازل عن القضية من الطرفين وأصبح حادثاً مرورياً دون قصد والمواطنان الآن بالمملكة.

وقد وصفت مصادر من وزارة الداخلية البحرينية  أن الفيديو المنتشر حول مقتل سعوديين أمام فندق سمرلاند بالبحرين “مجرد إشاعة”.

وأكّد المصدر الأمني أن الفيديو يعود إلى تاريخ 18 فبراير 2013، حيث اصطدم سعودي بأحد الفنادق بالبحرين وأدى إلى إصابته وإصابة الراكب الآخر وتم نقلهما إلى المستشفى في نفس الوقت دون حدوث أي وفيات.

الجدير بالذكر بأنه في يوم الاثنين (18 فبراير/ شباط 2013) تعرض شخصان سعوديان لإصابات متفرقة وذلك بعد اقتحام السيارة التي يقودها أحدهما أحد الفنادق على شارع المعارض بمنطقة الحورة، وفتحت الإدارة العامة للمرور بمملكة البحرين التحقيق في ظروف وملابسات وقوع الحادث الذي خلّف أضراراً متفرقة بمحتويات الفندق والسيارة المتورطة فيه، فيما تولت الرافعة العمل على إزاحة السيارة وتحريكها من داخل الفندق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.