الخميس, 24 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العصر
02:13 م

صحيفة أبعاد الأخبارية - أخبار الخفجي | تقارير مجتمع مقالات و أحداث

الموسم المقبل.. الجابر مدربا للهلال

الموسم المقبل.. الجابر مدربا للهلال
المشاهدات : 2558
التعليقات: 0
https://www.alkhafji.news/?p=6612
ندى محمد
صحيفة أبعاد الأخبارية
ندى محمد

الجابر خلال قيادته تدريبا سابقا للهلال  (الوطن)

ابعاد الخفجى -رياضة :أكملت إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد، اتفاقها مع المدير السابق للفريق الأول لكرة القدم الذي يعمل حاليا مساعدا لمدرب فريق أوكسير الفرنسي، سامي الجابر، يتولى بموجبه الأخير تدريب الفريق اعتبارا من الموسم المقبل على أن يعود المدرب الحالي للفريق، الكرواتي زلاتكو إلى تدريب الأولمبي، وذلك حسب تأكيدات مصادر مقربة من البيت الهلالي
وكانت المرحلة الماضية شهدت مفاوضات بين الهلال ولاعبه الدولي السابق، إلا أن الأخير تمسك بضرورة وجوده خلال المرحلة الحالية في فرنسا للتعرف أكثر على أفضل طرق التدريب في الفترة الحالية من خلال ناديه أوكسير، وكذلك زياراته لعدد من الأندية الكبيرة في فرنسا كباريس سان جيرمان وليون وليل وغيرها، والالتقاء بمدربيها، بجانب حضوره عدد من الدورات التدريبية التأهلية في مجال التدريب؛ وهو ما أرجأ خطوة تسلمه زمام أمور تدريب الهلال إلى ما بعد نهاية الموسم الحالي.
وتولى زلاتكو مهمة تدريب الفريق بصفة مؤقتة عقب إقالة المدرب الفرنسي كمبواريه في الفترة القريبة الماضية.
من جهة أخرى، وصلت إلى الرياض عصر أمس، بعثة فريق الهلال قادمة من الإمارات بعد أداء الفريق مباراته الأولى بمشواره في دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي أول من أمس وخسارته أمامه على ملعب طحنون بن محمد “القطارة” 1/3 ضمن منافسات المجموعة الرابعة.
وأبدى مدرب الفريق، الكرواتي دالاتش زلاتكو، عدم رضاه عن مستوى الفريق وكذلك النتيجة، واضعاً اللوم على بعض اللاعبين وكذلك على مواجهة النصر الجمعة الماضي في نهائي كأس ولي العهد، التي خاض خلالها الفريق 120 دقيقة بعد أن امتدت إلى أشواط إضافية قبل أن تحسم بالركلات الترجيحية، مبينا أن ذلك تسبب في إرهاق اللاعبين وأدى إلى عدم ظهورهم بالمستويات المعروفة عنهم.
وسيبدأ المدرب الكرواتي اعتبارا من مساء اليوم، التحضيرات لمواجهة الرائد الأحد المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة في إطار مباريات الجولة الـ21 لدوري زين للمحترفين.
يذكر أن زلاتكو واجه انتقادات واسعة على الطريقة التي أدى بها مباراة العين، حيث ظهر تأثر الفريق بها خصوصا وأنه قيد أحد أفضل لاعبي الفريق في الفترة الحالية، ياسر الشهراني بأداء مهمة جديدة جعلته بعيدا عن مستواه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.